يسرا
يسرا

اجتماعي  – مطبات

لأول مرة تكشف الفنانة المصرية يسرا عدد من الأسرار في حياتها الشخصية، منها اسمها الحقيقي، وإجراءها عمليتي تجميل خلال 48 ساعة بشكل اضطراري بعدما تعمد والدها تشويه وجهها بضربها بكوب زجاجي.

وقالت يسرا خلال استضافتها في برنامج “السيرة” الذي تقدمه وفاء الكيلاني، أمس الجمعة، إن اسمها الحقيقي “سيفين”، وأكدت أن اسم “يسرا” جاء مع دخولها الوسط الفني، وأخبرها والدها يوم التصوير الأول أن اسم شهرتها تغير منذ اليوم.

ولفتت يسرا إلى أن زوجها خالد سليم نجل صالح سليم “أسطورة” الكرة المصرية، يناديها باسم «سيفا» في المنزل، بحكم صداقتهما الوطيدة منذ أن كان عمرها 7 سنوات.

وقالت: “لم يكن والدي حنوناً علي، وتزوج على والدتي امرأة تكبرها بـ3 سنوات فقط”، مضيفة: لم أشعر معه بالأمان، إذ حرمني من الحديث مع أمي أكثر من عام ونصف، رغم أنه لم يرَني إلا بعد 5 سنوات من ولادتي».

و اضافت يسرا في البرنامج أنها أجرت عمليتي تجميل في 48 ساعة  بشكل اضطراري بعد أن ضربها والدها وألقى كوباً على وجهها وكان عمرها 21 عاماً، وتابعت متذكرة: «لا أعلم لماذا فعل والدي هذا معي، ثم اعتذر بعد ذلك»، وختمت: «عشت حياتي مع خالتي واضطررت لهجران أمي خوفاً من أبي».