برنامج ستريم سنايبر STREAM SNIPER
برنامج ستريم سنايبر STREAM SNIPER

تُعرف لعبة Buggy بأنها لعبة جماعية تضع فريقًا ضد فريق آخر بأسلحة معينة اعتمادًا على ما يختاره الفريق.

تبدأ المعركة بينهم ومن ينجو حتى النهاية يفوز، هذه اللعبة مباشرة يتم تشغيلها بتقنية البث المباشر للفيديو.

يمكنك أيضًا اختيار فريقك كما يحلو لك من أي مكان في العالم فأنت تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت ويتم الاتصال بفريقك عبر الميكروفون لإعطاء التعليمات.

سنتحدث عن تقنية Stream Snipe داخل اللعبة لكننا نؤكد لك أنها ليست تقنية احترافية على الإطلاق تم إنشاء اللعبة على أساس المتعة واستخدام العقل لكن تتبع Pubg يحطم تلك الأفكار إنها مسألة القضاء على الخصوم في بداية اللعبة وبالتالي قتل متعة اللعبة بالضرب والركض.

برنامج ستريم سنايبر STREAM SNIPER

ما يفعله STREAM SNIPER غير قانوني وغير عادل إنهم يتجسسون ويتحكمون في الموقف ويدمرون اللاعبين إنه لأمر مخز أن ترى هذه العارضات في اللعب المباشر حيث لا يكون لديهم الشعور باللعب كفريق واحد.

ينزعج بعض اللاعبين المحترفين من مثل هذه الحيل وتعتبر مثل هذه التصرفات جبانة ومخالفة لقانون اللعبة.

اللعبة ممتعة ايضا لعمل المادة الرمادية في الدماغ وإعطاء عصارة للذكاء وتخطط لتتمكن من التحكم في الموقف والفوز في الأخير.

الطموح وراء النجاح في أي مجال سواء كانت حقيقة أم لعبة أما الغش فهو لا يغني ولا ينمو.

Stream Snipe هو نوع من الاختراق للعبة PUBG بواسطة محترف يراك من خلال هذه التقنية التي يضعها في اللعبة عن طريق تنزيل برنامج Stream Snipe.

هذا يعني أنك تختبئ بعيدًا عن أنظار الفريق المنافس يبدأ بتنشيط Stream Snap ليراك في أي مكان حتى لو كان مختبئًا في مكان مغلق.

يخبرك هذا البرنامج عن موقع الفريق المنافس للقضاء عليهم بالنسبة للفوز السريع بالطبع هذه التقنية غير قانونية في اللعبة ولكن على الرغم من استخدامها من قبل العديد من اللاعبين إلا أنها مطورة من قبل المتسللين بحيث لا تكتشفها إدارة اللعبة.