blue lock الحلقة 14، حيث يبحث العديد من الأشخاص في الوطن العربي في هذه الأثناء عن blue lock الحلقة 14، وهو أحد قصص المانغا الشهيرة التي غزت الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات الحلقة 14 من مسلسل القفل الأزرق، بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل داخل الوطن العربي في وقت قياسي.

blue lock الحلقة 14

القفل الأزرق هو أحد قصص المانغا التي أنتجتها اليابان خلال الفترة الماضية، حيث تم إطلاق blue lock في شهر أغسطس لعام 2018، ثم تم تجميعها في 22 مجلد في شهر ديسمبر 2022، ليحقق نجاحا باهرا منذ ذلك الوقت في عدد من دول العالم.

إطلاق blue lock

قرر القائمون على العمل تحويل blue lock إلى مسلسل تليفزيوني خلال أكتوبر 2022 للمرة الأولى، حيث تم إطلاق أكثر من 16 نسخة متداولى، وحصلت على العديد من الجوائز الأخرى.

اقرأ أيضا: مانجا Tokyo Revengers الموسم 2 الحلقة 1 الأولى

قصة blue lock الحلقة 14

تدور قصة blue lock حول نظام جديد يقوم به الاتحاد الياباني لكرة القدم من أجل إنشاء أعظم مهاجم مغرور في العالم، حيث يطمح الاتحاد لوضع خطة تؤهله للفوز بالبطولات، وذلك بعد أن حصد المرز السادس عشر في كأس العالم، لذا يقرر أحد الطلاب في المدرسة الثانوية بالانضمام لهذا المشروع، ويكون هدفه هو أن يصبح أفضل مهاجم مغرور في العالم.

تفاصيل blue lock الحلقة 14

يمكنكم متابعينا الكرام متابعة blue lock الحلقة 14 من هنا .

قصة blue lock

في إطار من التشويق، تبدأ قصة blue lock، عندما يتم إقصاء اليابان من كأس العالم لكرة القدم الذي أقيم خلال عام 2018، ومن ثم يفكر الاتحاد الياباني في اكتشاف برنامج خاص بطلاب المدراس الثانوية، من أجل العودة للبطولات مرة أخرى، حيث يبحثون عن أفضل مهاجم مغرور في العالم.

اقرأ أيضا: مانجا i need someone to stop my older brothers

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ blue lock الحلقة 14، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة حول مانجا القفل الأزرق، وعرضنا لكم القصة كاملة.