أهلا بكم زوارنا الأفاضل في موقع مطبات من كل بلدان العالم.. كما تعرفون أننا بشكل دائم نترقب وننشر آخر التحديثات ذات الصلة بالدراما الجديدة التي نراها على الساحة الفنية والأخبار الحديثة المتعلقة بنجوم الفن والتي يبحث عنها المشاهدين في كل صوب و ناحية، والتي تنتشر في كل المجالات التي يبحث عنها المشاهد العربي، بغض النظر من اذا كان العمل عبارة عن مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، وغيرها من الأخبار والاعمال الفنية التي يشاهدها المشاهد وينتظرها على أحر من الجمر، تابع عزيزي التقرير للنهاية لتتعرف على كافة تفاصيل و أحداث المانجا.

في الساعات الماضية وجدنا أن هناك بحث هائل جداً من قبل عشاق الأعمال الدرامية في العالم العربي على محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا وتداوله بين الرواد على نطاق واسع ألا وهو عنوان عمل رائع و مثير daytime star مانجا ليك 66 حاز على اعجاب عشاق المانجا و الأنمي، لذلك حرص فريق العمل في موقعنا مطبات تزويدكم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذه المانجا.

daytime star مانجا ليك 66

حقق daytime star الملايين من المشاهدات والمتابعات وعمليات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، سنحاول في هذه السطور توفير كل ما يهمكم من تفاصيل متعلقة ببهذا العمل.

تدور قصة مانجا daytime star مانجا ليك 66 حول Yura Hwang وهي الممثلة التي تعمل فقط كإضافات خلال الأعوام السبع منذ أن بدأت حياتها المهنية.

خلال الأحداث تعرضت للخيانة من قبل صديقها الذي تزوج من شخص آخر وتركها وحيدة حائرة.

وسط هذه الفوضى تقابلت مرة أخرى بالممثل الكبير الشهير للمرة الثانية في أخر أفلامها ماذا سيحدث فيما بعد هل سيصبح طريقها إلى أن تصبح نجمة حقيقة؟

لقراءة المانجا أنقر هنا