Dragon Quest الحلقة 93

تاريخ إصدار Dragon Quest الحلقة 92 هو 27 أغسطس 2022. الساعة 9:30 صباحًا. يمكنك إخبارنا في قسم التعليقات أدناه إذا كنت متحمسًا للحلقة التالية وبعض التنبوءات والنظريات في Dragon Quest: The Adventure of Dai Episode 92

 

 

Dragon Quest الحلقة 92 مشاهدة الانمي اون لاين

Dragon Quest: The Adventure of Dai Episode 92 يمكن بثها عبر الإنترنت على منصة الرسوم المتحركة التالية وسنطلب من المشاهدين استخدام المصادر القانونية ومساعدة المبدعين.  “كرانشي رول”

 

 

قراءة المزيد حول دراغون كويست: مغامرة داي

سؤال التنين: مغامرة داي هي سلسلة مانجا يابانية مبنية على امتياز لعبة فيديو دراغون كويست الشهير، كتبه ريكو سانجو ورسمه كوجي إينادا. بين أكتوبر 1989 وديسمبر 1996، نشرت Shueisha Weekly Shnen Jump 37 مجلدًا من فصول Tankbon. بدأت سلسلة المانجا في V Jump في سبتمبر 2020، وبدأت سلسلة المانجا في Saiky Jump في أكتوبر 2020.

منذ زمن بعيد، كان هناك سياف شجاع يُعرف ببساطة باسم “البطل”. كان الشيطان يبيد البشرية. وصل البطل وأصدقاؤه لمحاربة الشيطان، الذي هزموه بسهولة من خلال الجمع بين قدراتهم. مع عدم وجود أحد حولها لإثارة المشاكل، تحولت الجزيرة إلى ملاذ هادئ حيث يمكن للجميع التعايش في سلام.

 

 

تم إحياء الشيطان بعد عدة سنوات. يعيش بطل الرواية المعاصر داي في جزيرة نائية في البحار الجنوبية ويطمح لأن يكون بطلاً عظيماً. عندما علم داي وأصدقاؤه عن قيامة الشيطان، قرروا إيقافه والقوة الشريرة التي أقامته. يتعلم “داي” هوية “البطل”، وحقيقة القوة الشريرة التي أحيت الشيطان، وقدراته الخفية التي تظهر عندما يكون في خطر.

اقرأ المزيد: