Frieren Beyond Journey's End
Frieren Beyond Journey's End
أعلن ناشرو المانجا الفخريون عن Frieren Beyond Journey’s End Anime يوم الثلاثاء. كان صانعو الأنمي صامتين تمامًا بشأن التفاصيل الإضافية المتعلقة بتكييف الأنيمي الجديد. حتى الصناع لا يسكبون الفول على شكل الأنمي. أصبح المعجبون في أمس الحاجة إلى تفاصيل التكيف مع الأنمي. ولكن قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مصدر المانجا!

 

 

كتب Kanehito Yamada مصدر المانجا للأنيمي. ومع ذلك، فإن رسام المانجا هو Tsukasa Abe. قام Shogakukan بعمل تسلسل للمانجا في مجلته Weekly Shonen Sunday. بدأ العرض الأصلي للمانجا في 28 أبريل 2022. ومع ذلك، تحملت Viz Media مسؤولية النشر باللغة الإنجليزية للمانجا. اقرأ المقالة أدناه للحصول على مزيد من التحديثات بخصوص تعديل الأنمي الجديد!

أنمي Frieren Beyond Journey’s End: مؤكد رسميًا!

جاء التأكيد الرسمي لأنمي Frieren Beyond Journey’s End Anime من Shogakukan. ومع ذلك، حاول المصنعون بذل قصارى جهدهم لعدم إفساد أي شيء قبل المزيد من الطلبات. علاوة على ذلك، كشف صناع الفيلم فقط عن الملصق المرئي لـ Elf mage. الساحرة تمسك العصا السحرية في يدها. تحتوي خلفية الملصق المرئي على القمر والنجوم.

 

 

لا توجد معلومات أخرى، مثل طاقم العمل في الأنمي. يبدو أن المخرجين سيصدرون المعلومات بعد الكشف عن الفيديو الترويجي للأنمي. علاوة على ذلك، هناك شائعات بأن أستوديو كبير يتدخل في إنتاج الأنمي لتبرير شعبية المانجا. ومع ذلك، سيكون معروفا للجميع عندما يتم نشر المعلومات الرسمية.

ماذا سيكون موضوع الأنمي؟

ستكون قصة الأنمي تدور حول فريرين. إنها ساحرة قزم وخالدة تقريبًا. علاوة على ذلك، قضت جاس على أعتى القوى في أوجها. علاوة على ذلك، عادت إلى مسقط رأسها مع رفاقها. يمر الوقت ويبدأ رفاق فريرين بالموت. أكبر ألم هو أن هؤلاء يموتون أمام بركه قزم.

الآن تقرر ساحرة قزم تلبية رغبات رفاقها الذين قد يموتون قريبًا. علاوة على ذلك، تقوم بتكوين صداقات جديدة في رحلتها لتلبية احتياجات صديقاتها. لكنها قد تواجه مشاكل أخرى في طريقها إلى الرفاق. الشر لا يزال موجودا هناك. يجب أن تستخدم سلطاتها للقضاء على أي نوع من التهديد لأصدقائها.

Freeze Beyond Journey’s End Anime: تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يكون تاريخ إصدار Frieren Beyond Journey’s End Anime في نهاية عام 2023. ومع ذلك، لم ينسكب صانعو الأنمي أي حبوب في التاريخ لأن إنتاج الأنمي لم يبدأ بعد. لذلك لا توجد معلومات مؤكدة عن تاريخ إصدار تعديل الأنمي.

اقرأ المزيد: