رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الثامن عشر من المسلسل الأمريكي Grey’s Anatomy
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثامن عشر من المسلسل الأمريكي Grey’s Anatomy Season 18 “غريز أناتومي” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأمريكي الشهير “غريز أناتومي” Grey’s Anatomy Season 18، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في منتصف شهر مايو 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثامن عشر من مسلسل “غريز أناتومي” Grey’s Anatomy Season 18 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثامن عشر من المسلسل الأمريكي (Grey’s Anatomy)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثامن عشر.

وتدور أحداث قصة مسلسل Grey’s Anatomy حول في إطار درامي حول ميريديث جراى التي تبدأ العمل في أحد المستشفيات جنباً إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع في حبه على الفور، لكنها لاحقاً تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة اخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية في العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء.