Hunter x Hunter

مع خروج Hunter x Hunter الفصل 395 أخيرًا، يمكن لعشاق الامتياز الآن رؤية أعضاء Phantom Troupe وهم يعملون ومع ذلك هناك مفاجأة في الفصل 395 حيث لا يقتصر الأمر على بدء العناكب في البحث عن مخبأ Heil-Ly ولكن أيضًا خلفيتها.

كان آخر ظهور لـ Phantom Troupe في مخبأ Cha-R حيث جاء قاتل Heil-Ly Luini لتحديهم ومع ذلك أخذه نوبوناغا على الفور منذ ذلك الحين كانت المانجا تتابع Hinrigh و Wang أثناء محاولتهما تحديد موقع مخبأ Heil-Ly ، وإن كان ذلك بقليل من النجاح.

Hunter x Hunter الفصل 395

بدأ الفصل 395 من Hunter x Hunter ، بعنوان التأسيس: الجزء 1 مع Hinrigh لتأكيد أن أفراد عائلة Heil-Ly كانوا يستخدمون قدرات الالتواء طوال الوقت.

شوهد الأعضاء وهم يدخلون منطقة الركاب العامة من الدخو، ليتم التقاطهم لاحقًا بالكاميرا بعد دخولهم في الإطار من خلال ممر آخر تمامًا.

في وقت لاحق شوهد Hinrigh في اجتماع مع Wang حيث خططوا لمحاولة متابعة عضوين Heil-Ly كان هذا عندما كشف وانغ أن نوبوناغا وفينكس وفييتان كانوا مستعدين للتحقيق في موقع مخبأ Heil-Ly، الغرفة 3101.

شوهد أعضاء الفرقة الثلاثة يقفون أمام الغرفة 3102 حيث خططوا لكسر الجدار والدخول إلى الغرفة 3101 هنا، قاموا بعمل ثقب في جدار الحمام حيث أجبروا الضيف داخل الغرفة على الانضمام إليهم في بحثهم.

عندما دخلوا الممر السري ناقش العناكب هجوم لويني عليهم وكيف كان يمكن أن يكون مجرد بيدق قرباني لعائلة Heil-Ly.

بينما تجاهل Phinks عائلة Heil-Ly لتعاطفهم معهم، ذكر نوبوناغا كيف كانت العناكب مشابهة لهم العناكب هي مجموعة من الناس مليئة بالاستسلام والغضب الذين يستخدمون هذه المشاعر السلبية كقوة دافعة وراء البحث عن هدف.

ثم عُرض على القراء ذكريات من الماضي عندما كان أعضاء Phantom Troupe أطفالًا، في Meteor City شوهد كل من Chrollo و Shalnark و Franklin يبحثون عن أشرطة فيديو في مكب Ovojin للقمامة بشدة حيث كانوا يأملون في العثور على شيء جيد لمشاهدته كان هذا عندما عثروا على شريط فيديو لكن الشاب أوفين وماشي رصدهما.