مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل البلجيكي Into the Night Season 2 “جنح الليل” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل البلجيكي الشهير Into the Night Season 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون  متاحاً في بداية عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل Into the Night Season 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل البلجيكي “جنح الليل” (Into the Night)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

وتدور أحداث الموسم الأول من مسلسل Into the Night في عالم يشهد كارثة من الإشعاع الشمسي القاتل القادم من الشمس، أي تعرض لأشعة الشمس يعتبر أمراً سيئاً، والأشخاص الذين كانوا على متن رحلة الطيران بالعين الحمراء إلى بروكسل هم النقطة التي تعرض سلسلة من أحداث المغامرة في كيفية البقاء على قيد الحياة.

Exit mobile version