Jujutsu Kaisen الفصل 197
Jujutsu Kaisen الفصل 197

Jujutsu Kaisen الفصل 197..!! وفقًا للجدول الذي أصدرته Viz Media، لا يوجد تأخير في إصدار الفصل الأخير. جلب الفصل الأخير الكثير من البصيرة في الشخصية التي كنا ننتظرها. أول معلومة تم تقديمها للمعجبين كانت أن ماكي كان على قيد الحياة وبصحة جيدة. نتعرف أيضًا على أنه تمكن من الخروج من حالة الاكتئاب. حتى الآن، يصطف Jujutsu Kaisen الفصل 197 مع تاريخ الإصدار المناسب لهذا الأسبوع. سيبرز هذا الفصل التطورات في قصة ناويا.

 

 

في القصة القادمة، سيكون Naoya هو الشخص الذي يحصل على فرصة للتألق في الفصل. وشيء واحد كنا ننتظره بشدة سيعود أخيرًا إلى الطاولة. استمر في القراءة لتعرف ماذا سيكون هذا الوحي الواحد.

الفصل 197: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

تم إصدار عمليات المسح الأولية للفصل الأخير في المجال العام. ووفقًا للمفسدين الرسميين، ستفتح الحلقة بمحادثة بين ماكي وميو. نظرًا لأن الاثنين لم يتوصلا إلى نتيجة، تنتقل القصة إلى Naoya. إنه يزيد سرعته أكثر فأكثر من أجل ماكي. يريده أن يواكب وتيرته. لكن ماكي سيدرك أن الأمر أصبح الآن أكثر صعوبة بالنسبة له.

 

 

ولكن عندما تجاوز ماكي حدوده ، لمس هذا المستوى للحظة معينة. وكانت هذه هي اللحظة التي استطاعت فيها تجربة تنشيط جميع حواسها. كانت هذه هي اللحظة التي استخدم فيها ميو القوة المسماة “أربعة وستين”. سينتهي الفصل 197 من Jujutsu Kaisen، مع إطلاق Naoya أخيرًا لشكله البشري.

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان الفصل 196 من Jujutsu Kaisen هو “الجزء السادس من مستعمرة Sakurajima.” بدأ الفصل بمعلومات تفيد بأن ماكي قد تعافى وأنه مستعد للقتال مرة أخرى. في وقت لاحق، حصل Daido و Miyo أخيرًا على فرصتهما للتألق في المعارك. تبين أن هذين الشخصين قويان للغاية في القتال مع Naoya. على الجانب الآخر، استمرت المباراة بين ميو وماكي. ولكن لدهشة الجميع، لم يستطع ميو إيجاد القوة لمطابقة ماكي.

على الرغم من إصابته، تمكن ماكي من استحضار دفاع قوي. لكن ماكي شعرت أن لديها الكثير من الإمكانات. وبالتالي، أخبرها أنه يجب عليها استخدام هذه القدرة بشكل أكبر حتى يتم صقل المهارة. في البداية، لم يستطع التفكير في شيء يمكن تعليمه لها في Jujutsu High. انتهى الفصل بإدراكه أن ميو سيقطع شوطًا طويلاً بالتوجيه الصحيح.

الفصل 197: تاريخ الإصدار

تاريخ الإصدار النهائي للفصل التالي هو يومين فقط. هذا يعني أنه لا يوجد انقطاع في إطلاق هذه النزهة. سيصدر Jujutsu Kaisen الفصل 197 في 11 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من قراءة جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و Shonen و MangaPlus.

 

اقرأ المزيد: