مسلسل KinnPorsche The Series Ep

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نستعرض لكم في السطور التالية إحدى اهم المسلسلات التايلاندية التي نالت شهرة واسعة منذ أن تم بث مسلسل الدراما الرومانسية للمافيا التايلاندية KinnPorsche لأول مرة قبل حوالي ستة أسابيع.

أصبحت دراما BL أكثر شهرة في كافة أنحاء العالم وسوف نوضح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة الثامنة 8 من مسلسل kinnporsche the series ep  مترجم.

مسلسل كين بورش الحلقة kinnporsche the series ep 8 

أهم ما يميز مسلسل كين بورش عن المسلسلات و الأعمال الدرامية الأخرى من نفس الصنف هو معالجتها للشخصيات و التصوير الصادق للفروق الدقيقة في أحداث الحلقات الخاصة بالمسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول بورش وهو نادل يحمل آمال وأحلام أخيه على كتفيه يتم دفعه إلى عالم المافيا المتخاصم.

أصبح على مضض حارسًا شخصيًا للعشيرة الأساسية، الأمر الذي يؤدي الى ادخال العديد من المشاكل في حياته.

المصدر الرئيسي لصراعه هو مع Kinn كلما ازدلدت العقبات والتجارب التي يمرون بها سوياً كلما اقتربوا، خلال الاحداث تبدأ مشاعر الحب بالتشكل بينهما وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، يجب على بورش أن يواجه العديد من الألغاز.

يتعرض النجل الثاني للمافيا كين أناكين للاعتداء من قبل عدو، الأمر الذي يدفعه إلى الهروب منهم حتى يلتقي بورش بيتشايا – وهو طالب شاب تم تعيينه كنادل بدوام جزئي في مؤسسة ترفيهية.

معلومات حول المسلسل

بطولة مسلسل kinnporsche

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم:

  • Mile Pha Phum Romsaithong
  • Apo Nattawin Wattanagitiphat
  • Bible Chapas Sumettikul
  • Build Jakapan Puttha
  • Jeff Satur
  • Tong Thanayut Thakoon Pattaya

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ، بعدما تعرفنا على كل التفاصيل المتعلقة بالحلقة الـ 8 الثامنة من مُسلسل kinnporsche أتمنى أن يكون نال اعجابكم، لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الأفلام الحصرية زوروا موقعنا ” مطبات”