السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

“LIVE NOW” حصريا الان مشاهدة مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت yalla shoot

مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت، في قمة مباريات الجولة...

“Alkass extra” مجانا تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر عبر قناة beIN sports Max

تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا، يحتضن ملعب البيت قمة...

“NOW” مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب جودة عالية HD رابط يلا شوت بث مباشر

مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب، يحتضن ملعب الثمامة القمة...

مانجا Lady Baby الفصل 165

مطبات

Lady Baby الفصل 165..!! يدور الفصل 165 حول Lady Baby حول أداء Calliope في معبد Vis. عرض الفصل السابق الاستعدادات للأداء القادم من Calliope. لم يترك رياس أي فرصة في الفصل الأخير ليقترب من كاليوب. علاوة على ذلك، حاول موظفو الكنيسة إفساد مشروب كاليوب. إنهم يخشون أن يسرق Calliope العرض ويصبح مشهورًا.

 

 

الفصل التالي من مانهوا سيبرز الأداء الرائع لـ Calliope. سوف تغني الأغاني الشعبية في معبد فيس للترويج لها في الكنائس. علاوة على ذلك، سيشهد عدد كبير من الكنائس أداءها بمساعدة الكريستال السحري. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت ستؤدي أداءً جيدًا لأنها لا تغني أغنية حب لأول مرة. اقرأ المقالة التالية لمزيد من المعلومات حول الفصل القادم!

الفصل 165: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون الفصل 165 من Lady Baby مجرد فصل حشو سيغطي أداء Calliope. الأحداث التي لها أهمية هي أحداث ما بعد الأداء. علاوة على ذلك، لا يزال من غير الواضح ماذا سيغني كاليوب على المسرح. قد تغني أغاني الحب لأنها جيدة جدًا. ومع ذلك، قد تغني أيضًا الأغاني الشعبية إذا لم تتوتر بعد صعودها إلى المسرح.

 

 

على الأرجح، سيفوز كاليوب بقلب اتحاد الكنيسة في الفصل القادم. وحقيقة تواجد حبيبها وعائلتها في مكان الغناء يؤكد هذا الانتصار. ومع ذلك، قد تتردد في غناء الأغاني الشعبية في البداية. لكنها ستتغلب على كل مخاوفها في النهاية لتغزو المنافسة والقلوب.

ملخص سريع للفصل السابق!

بدأ الفصل 164 ليدي بيبي بالإيماءات الرومانسية بين رياس وكاليوب. كانت رياس تمسك بيدها. ومع ذلك، سحبت كاليوب يدها للخلف، قائلة إنها تشعر بالألم. لكنها في الواقع تشعر بالحرج في هذا الموقف. ذكر رياس تصريح كاليوب بأن آلام المعدة تصبح أقل حدة بعد الضغط على اليد.

لكن. حفز رياس كاليوب ووعد بدعمها بكل الطرق. لكنه لم ينس ذكر الترتيبات التي اتخذتها الكنيسة لتقديم عرضها أمام الجميع. قبلت كاليوب التحدي ووعدت نفسها بالفوز بالمسابقة. علاوة على ذلك، ظهرت عائلة Calliope أيضًا في المكان لتقديم الدعم في المسابقة.

الفصل 165: تاريخ الإطلاق

سيصدر الفصل 165 من Lady Baby في 2 أكتوبر 2022. ومع ذلك، تواجه manwha بعض مشكلات التأخير بسبب النشر غير المنتظم. نشر المخرجون فصلين فقط خلال الشهرين الماضيين. يبدو أن الفصل القادم لن يظهر قريبًا أمام الجماهير.

اقرأ المزيد: