السبت, فبراير 4, 2023

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مانجا ون بيس 1074 مترجم كامل

مانجا ون بيس 1074 مترجم كامل، يبحث كل محبي...

تحميل برنامج كونكتد تو مي بلس Connected2 me Plus APK 2023

تحميل برنامج كونكتد تو مي بلس Connected2 me Plus...

تنزيل تطبيق busuu النسخة المهكرة 2023 لتعلم اللغات

تنزيل تطبيق busuu النسخة المهكرة 2023 لتعلم اللغات، أصبحت...

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حسن الونش

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حسن الونش، حاز...

مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر 30-3-2022 والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم

الأرجنتين
0
بتوقيت الرياض
2:30 AM
0
الإكوادور

مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر..!! تقام اليوم مباراة هامة وقوية تجمع بين منتخب التانجو مع نظيره منتخب الإكوادور، وذلك عندما يتواجهان لحساب الجولة الثامنة عشر والأخيرة من مباريات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، يدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المواجهة وقد ضمن تأهله إلى كأس العالم قبل الجولة الماضية، والتي خاضها ضد منتخب فنزويلا وانتهت بفوز منتخب التانجو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء جعلت المنتخب يؤكد احتلاله المركز الثاني خلف المتصدر منتخب البرازيل.

للانتقال على موقع البث المباشر لمشاهدة المباراة أنقر هنا

برايتون ضد مانشستر يونايتد بث مباشر
مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر

ملاحظة: سيتم اضافة رابط للبث قبل نصف ساعة من بدء المباراة

مباراة الأرجنتين والإكوادور 

يحتضن ملعب ايسيدرو روميرو كاربو المباراة القادمة والتي تجمع صاحب الأرض والجمهور منتخب الإكوادور مع نظيره منتخب الأرجنتين لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر، يدخل منتخب الأرجنتين بقيادة ليو ميسي وهو يسعى لتستمر النتائج والأداء الجيد الذي يقدمه أبناء التانجو، وكانت الجولة الماضية شهدت تألق منتخب الأرجنتين وفوزه على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما منتخب الاكوادور فيدخل هذه المباراة وهو يريد أن يعوض خسارته في الجولة الماضية على يد منتخب باراجواي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصاحب مباراة اليوم، ويريد لاعبو منتخب الإكوادور الحفاظ على مراكزهم حيث يأتون في المركز الثالث خلف المتصدر منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين الذي يتواجد في الوصافة، رغم صعوبة المواجهة إلا أن لاعبو المنتخب يدخلون هذه المباراة وعينهم على الثلاث نقاط على ملعبهم.

ترتيب المنتخبين في التصفيات 

يحتل منتخب الأرجنتين قبل هذه المواجهة المركز الثاني في التصفيات برصيد 38 نقطة متواجداً خلف المتصدر منتخب البرازيل بفارق 4 نقاط، أما صاحب الأرض والجمهور منتخب الاكوادور فيدخل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ويأمل أن يقدم مباراة قوية من أجل حصد الثلاث نقاط وتعويض الخسارة الأخيرة في التصفيات.

موعد مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم 

تبدأ أحداث مباراة الإكوادور مع الأرجنتين يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 مارس في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب ايسيدرو روميرو كاربو معقل منتخب الإكوادور.

بطاقة مباراة الأرجنتين Vs الإكوادور

  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس العالم .
  • 📺 القناة : beIN Premium 1 .
  • 🎤 المعلق : أحمد البلوشي .
  • توقيت المباراة : 2:30 AM بتوقيت الرياض .
  • تاريخ المباراة : Wednesday, March 30, 2022 .
  • نتيجة المباراة : الأرجنتين 0-0 الإكوادور

توجد مشاركات لعرضها