مباراة السد والفيصلي بث مباشر 11-4-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

    مباراة السد والفيصلي بث مباشر
    مباراة السد والفيصلي بث مباشر
    الفيصلي
    11-04-2022 على الساعة 23:15
    0 : 0
    السد القطري
    عصام الشوالي دوري أبطال اسيا beIN Sports AFC

    مباراة السد والفيصلي بث مباشر..!! يستقبل استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق السد القطري مع نظيره الفيصلي الأردني، وذلك عندما يتواجهان لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2022، يدخل زعيم قطر نادي السد وعينه على حصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات حيث أن الفريق لم يستطع أن يحقق الفوز في المباراة الأخيرة واكتفى بالتعادل مع الفريق الأوزبكي ناساف كارشي، يفقد الفريق نقطتين هامتين في سباق صدارة ترتيب المجموعة.

    للانتقال على موقع البث المباشر لمشاهدة المباراة أنقر هنا

    مباراة السد والفيصلي بث مباشر

    ملاحظة: سيتم اضافة رابط للبث قبل نصف ساعة من بدء المباراة

    مواجهة السد مع الفيصلي اليوم 

    يلتقي فريق السد القطري مع نظيره فريق الفيصلي الاردني لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ويسعى فريق السد القطري لحصد الثلاث نقاط من الفريق الأردني حتى يتمكن من الصعود إلى الدور القادم وهو في صدارة ترتيب المجموعة.

    في الجهة المقابلة يدخل فريق الفيصلي الأردني هو الآخر مواجهة السد القطري وهو يأمل أن ينتزع فوزاً ثميناً يجعله على قمة ترتيب المجموعة، وكان فريق الفيصلي الأردني قد تعادل في الجولة الماضية مع فريق الوحدات بنتيجة هدف واحد لكل فريق وكانت على نفس الملعب الذي سيخوض فيه هذا اللقاء، ويتساوى كلا الفريقين في عدد النقاط حيث أن المجموعة كلها تمتلك نقطة واحدة في أولى الجولات.

    بداية مباراة الفيصلي مع السد مباشرةً 

    تبدأ أحداث مباراة الفيصلي الأردني مع نظيره فريق السد القطري لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الأثنين القادم الموافق 11 أبريل في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    القناة الناقلة لمباراة السد والفيصلي مباشر 

    من المقرر أن يتم إذاعة مباراة السد القطري مع نظيره فريق الفيصلي الأردني عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية AFC التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال آسيا بشكل حصري عبر القمر الصناعي نايل سات

    بطاقة مباراة الفيصلي Vs السد القطري

    • 🏆 البطولة : دوري أبطال اسيا .
    • 📺 القناة : beIN Sports AFC .
    • 🎤 المعلق : عصام الشوالي .
    • توقيت المباراة : 11:15 PM بتوقيت الرياض .
    • تاريخ المباراة : Monday, April 11, 2022 .
    • نتيجة المباراة : الفيصلي 0-0 السد القطري