مباراة الفتح وأبها بث مباشر 10-3-2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

    مباراة الفتح وأبها بث مباشر
    مباراة الفتح وأبها بث مباشر
    الفتح
    10-03-2022 على الساعة 17:25
    0 : 0
    أبها
    لم يحدد بعد الدوري السعودي ssc sports hd

    مباراة الفتح وأبها بث مباشر..!! يحتضن ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء المباراة القادمة بين فريق الفتح مع نظيره أبها، وذلك لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، وتعد مثل هذه المباريات منتظرة كونها تبعد أي من الفريقين عن منطقة الخطورة أو تهوي به في قاع الجدول.

    فريق الفتح بعد التعادل المخيب لآمال وطموحات جماهير الفريق الذي حققه على يد فريق التعاون في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ورغم تقدم الفتح بهدف نظيف إلا أن مصطفى فتحي كان له رأي آخر وقلب الطاولة على فريق الفتح وأحرز هدف التعادل لفريق التعاون وحصل على نقطة من أصعب النقاط في البطولة.

    التعادل الذي حققه نادي الفتح في الجولة الماضية جعل الفريق يتوقف عند المركز الثامن ويبتعد قليلاً عن فرق المقدمة التي كان يقاتل وبقوة للوصول إليها.

    في المقابل يدخل نادي أبها هذه المباراة وهو منتشي بفوز غالي وصعب على فريق الطائي بهدف مقابل لا شيء في مباراة الجولة الماضية، ليقترب الفريق وبشدة من المربع الذهبي في انتظار نتيجة مباراته اليوم ضد فريق الفتح.

    للانتقال على موقع البث المباشر لمشاهدة المباراة أنقر هنا

    مباراة الاتحاد وإنبي بث مباشر
    مباراة الفتح وأبها بث مباشر

    ملاحظة: سيتم اضافة رابط للبث قبل نصف ساعة من بدء المباراة

    مواجهة الفتح وأبها في الدوري السعودي

    يلتقي اليوم فريق أبها مع نظيره فريق الفتح لحساب الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل فريق الفتح الترتيب الثامن في جدول الترتيب العام برصيد 28 نقطة ممنياً النفس في حصد نقاط المباراة والوصول إلى النقطة 31 ويتساوى مع صاحب المركز السادس فريق أبها خصم اليوم.

    أما فريق أبها يحتل الترتيب السادس برصيد 31 نقطة بعد فوزه على فريق الطائي في الجولة الماضية يسعى لحصد الفوز الثاني توالياً ليرتفع رصيده إلى النقطة 34 مقترباً بقوة من المربع الذهبي.

    موعد بداية مباراة أبها مع الفتح

    تنطلق أحداث مباراة الفتح وأبها يوم الخميس القادم الموافق 10 مارس في تمام الساعة الخامسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    القناة الناقلة لمباراة الفتح وأبها مباشرةً

    من المقرر أن تنقل قناة ssc sports hd الرياضية مباراة اليوم بين الفتح وأبها

    بطاقة مباراة الفتح Vs أبها

    • 🏆 البطولة : الدوري السعودي .
    • 📺 القناة : ssc sports hd .
    • 🎤 المعلق : لم يحدد بعد .
    • توقيت المباراة : 5:25 PM بتوقيت الرياض .
    • تاريخ المباراة : Thursday, March 10, 2022 .
    • نتيجة المباراة : الفتح 0-0 أبها