مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم
مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم..!! تفتح أبواب أولد ترافورد مساء يوم الخميس لاستقبال الوفود فريق بيرنلي في اللقاء الذي سيجمع بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وبين بيرنلي، في إطار مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المواجهة وحاله يرثى له بعد التعثرات التي لحقت به منذ بداية الموسم جعلته يتواجد في المركز السابع برصيد 28 نقطة وهذا المركز لا يليق بتاريخ النادي العريق ورغم إقالة المدرب سولشاير وتولي راجينك زمام الأمور إلا أن الفريق مازال لم يستعيد بريقه الذي عرفه الجمهور في الحقبتين الأخيرتين.

،وكان آخر اخفاق له الجولة الماضية بعدما تعاد مع نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل هدف على ملعب الأخير الذي خرج منه راجينك يقول أن فريقه فاز بنقطة ولم يخسر نقطتين وهذا حال لا يليق بالنادي.

أما صاحب الضايفة فريق بيرنلي فيدخل هذا اللقاء وهو يقبع في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة ولا مجال له سوى الفوز في قادم المباريات حتى يستمر في البريميرليج العام القادم والعروبة من شبح الهبوط.

توقيت مباراة اليونايتد وبيرنلي اليوم

ف تلعب هذه المباراة يوم الخميس القادم الموافق 30 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة البريميرليج.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

سيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق بيرنلي عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية 1 HD وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لمباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد مباشر

  • تشكيلة مانشستر يونايتد

حارس المرمى

دافيد دي خيا

خط الدفاع

أليكس تيليس – هاري ماجواير – رافاييل فاران – ديوجو دالوت

خط الوسط

فريد- سكوت ماكتوميناي – برونو فيرنانديش – جادون سانشو

خط الهجوم

ماركوس راشفورد – كريستيانو

  • تشكيلة فريق بيرنلي

حارس المرمى

نيك بوب

خط الدفاع

تشارلي تايلور – بين مي – جيمس تاركوفيسكي – ماثيو لوتون

خط الوسط

دوايت ماكنيل – جاك كورك – أشلي ويستوود – يوهان جودموندسون

خط الهجوم

جاي رودريجيز – كريس وود