اجتماعي - مطبات 

كشفت الفنانة ندى رحمي ، عن مستجدات صحة اليوتيوب الشهير مصطفي حفناوي ، حيث نشرت صورة جمعتها معه عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

وكتبت في تعليقها عليها “شفاك الله يا حفناوي”. ، وهل لك أهلك وأصدقائك الذين يحبونك بخير وبصحة جيدة .. أرجوكم ادعوا مصطفى. حفناوي .. الدعاء يغير الأقدار .. حالته متدهورة جدا وسقط في غيبوبة بلا وعي”.

يأتي ذلك بعد زيارة الفنان تامر حسني، للمستشفى، بعد إصابة “مصطفي حفناوي”, بنزيف في المخ، وبسبب تشخيصه الخاطئ، أصيب بالشلل وفي غيبوبة.

احتفل تامر حسني بعيد ميلاد مصطفى حفناوي عام 2017 وفاجأه تامر بإحضاره “كعكة” واحتفل بعيد ميلاده معه وغنى “كل عام وأنت بخير” رغم انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد ” تصبح على خير”.

كتب أصدقاء حفناوي، عبر حساباتهم على مواقع التواصل، عن تفاصيل إصابته المفاجئة، كما كتب مستخدم اليوتيوب على غزلان عبر صفحته على إنستجرام: صديقي مصطفى حفناوي كان معنا ، وكان بيضك طبيعي .. وفجأة شعر بتشنجات, في بطنه وألم في كتفه اليمنى، ذهب المستشفى في ساقه عادي جدا في 1 مساءا, تم حجزه وتشخيصه بالتهاب القولون”.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات فقد مصطفى وعيه واكتشفنا أن التشخيص خاطئ وأنه مصاب بجلطة دماغية, الآن كان هناك ضمور كامل في الجزء الأيسر من دماغه وكان هناك اشتباه في شلل نصفي.

يرجى الدعاء له ، ربنا يشفيه ويصبر مع أسرته .. إنه في غيبوبة حتى الآن “. وربنا يخفيه لما فاقه ويعلمه ربنا قادر على كل شيء وقادر على معجزة, ونشرت الفنانة هنا الزاهد على انستجرام صورة مصطفى حفناوي من المستشفى.

وعلقت عليها قائلة : “صل على مصطفى حفناوي ربنا يريحك ويطمئن عائلتك”, يشار إلى أنه خلال الساعات الماضية انتشرت آلاف المنشورات للمطالبة بصلاة “الحفناوي” .

في أزمته الصحية الحالية، والتي يخضع خلالها للمراقبة الدقيقة في العناية المركزة بعد أن فقد وعيه تمامًا، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

أقرا المزيد : 

فوز الشطي .. تشارك في قضية غسيل الاموال في الكويت

Exit mobile version