"بتحب صور الرجالة عريانين" .. هل تدخلت Netflix في سيناريو مسلسل "ما وراء الطبيعة"؟ خالد ابراهيم يوضح
اجتماعي - مطبات 

تصدرت العديد من الصور الساخرة والتي انتشرت من أحد مشاهد مسلسل “ما وراء الطبيعة” بسبب جملة “بتحب الرجالة عريانة”, ظنا بأن سياسية منصه Netflix قد تدخلت في النص لدعم المثليين, كما حدث في العديد من أعمالها.

قال الممثل خالد إبراهيم المشارك في هذا المشهد : “لم يكن نقصد الاساءة ابدا, مش موجودة في الورق اصلا, هو مجرد إفيه وحاتم مش فاهم اصلا ولكن بيتفذك وبيرد وخلاص على ماجي, ومش تحريف من نتفليكس ولا حاجة”.

حيث يتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور احداثه حول رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل, والتي تتمحور حول الاساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة“, لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا, في نفس الوقت, كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”, المحور الاساسي لأحداث الموسم الاول.

أقرا المزيد :

أبرز عوامل نجاح مسلسل ما وراء الطبيعة 2020 .. بعد تصدر تريند جوجل .. تعرف عليها

ويعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة“, في اكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم, ما سيتم توفير الدبلجة إلى اكثر من 9 لغات من بينها الاسبانية والفرنسية واللغة الانجليزية والالمانية, وسيكون اول مسلسل متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين والوصف النصى باللغة العربية.

ما وراء الطبيعة

بطولة احمد امين في دور “الدكتور رفعت اسماعيل” ورزان جمال في دور “ماجى ماكيلوب” واية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” السابقة, وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة رفعت إسماعيل.