الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

آلة النانو الفصل 118: من هو النينجا السري؟

آلة النانو الفصل 118 يجب أن تحمل الشعلة من...

Eleceed الفصل 207 مانجا

Eleceed الفصل 207..!! اتخذ Eleceed الفصل 207 منعطفًا جديدًا...

الفصل 169 من One Punch Man.. وقت الاصدار

مطبات

تم إصدار الفصل 169 من One Punch Man ويبدو أن المعجبين متحمسون لرؤية كيف تفاعلت الشخصيات مع الأحداث في الفصل السابق يبدو أن المسلسل يقترب تدريجيًا من خاتمة قوس القصة الحالي.

الآن بعد أن انتهت المعركة المتوقعة في المسلسل، كان من المثير للاهتمام أن نرى كيف تفاعلت الشخصيات مع بعضها البعض.

لم يتضمن هذا الفصل الكثير من الإجراءات ولكن من الآمن القول أن هذا الفصل يحتوي على العديد من العناصر التي سيستمتع بها المعجبون تمامًا ظل فن Yusuke Murata ثابتًا لفترة طويلة ولا يحيد الفصل 169 عن هذا الاتجاه.

الفصل 169 من One Punch Man

يبدأ الفصل مع Garou الذي يكافح على الأرض حيث تسببت لكمة في أضرار جسيمة اختفت قواه المكتشفة حديثًا، وحاصره جميع الأبطال لضربه

كان جارو مرتبكًا بشأن هذا الموقف لأنه لم يكن يعرف من قام بلكمه ولماذا كان بهذه القوة جاءت اللكمة التي تلقاها من مكان لا يستطيع الشعور به.

في هذه الأثناء أعطى سايتاما لجينوس جوهره الذي تمسك به من جدول زمني آخر عندما ربط جينوس جوهره الثاني مع موصل فرعي كانت جميع المعلومات من الجدول الزمني السابق معروفة له.

صدمه هذا حتى النخاع وكان سايتاما يشعر بالقلق في هذه المرحلة حاولت جينوس شرح نظريات الأكوان المتعددة وكيف تمكن سايتاما من إنقاذها جميعًا بالسفر عبر الزمن.

ومع ذلك كان هذا يتجاوز مستوى فهم Caped Baldy  صُدم جينوس برد فعل سايتاما وأدرك أنه الشخص الوحيد الذي يعرف بقدرات سايتاما في السفر عبر الزمن.

الفصل 169: الأبطال يريدون قتل جارو ويتدخل تاريو

كافح تاريو من أجل النهوض لكنه تمكن من الوقوف على قدميه كان قلقًا بشأن جارو واندفع في اتجاهه كان كل الأبطال يضربونه ويضربه.

وذكر الراوي أن جارو على الرغم من عدم فهمه كيف هُزم قبله دون أي تردد حث ميتال بات الأبطال الآخرين على عدم ضرب جارو لأنه أصيب بالفعل ولم يشكل تهديدًا لأي شخص من حوله.

ومع ذلك أراد الجميع قتل جارو وتدخل تاريو. لم يكن يرغب في قتل جارو لأنه أنقذ تاريو من مواقف عديدة. طلب Zombieman من الجميع التوقف لأنه أراد أن يسأل One Punch Man’s Hero Hunter عن قدراته سأله إذا تحسنت قدراته بعون الله ضحك جارو على الأمر وقال إن كل ما حدث هناك كان من صنعه.

خرجت الأمور عن السيطرة واستمر تاريو في التحدث إلى الأبطال الموجودين هناك في محاولة لإنقاذ جارو. في هذه المرحلة وقف الجميع دون حراك منذ أن سمعوا محرك King عند أقصى إنتاجية.

طلب كينج من جميع الأبطال التوقف لأن تاريو كان مجرد طفل وكان يشاهد كل شيء يتكشف قال بانغ إن جارو يحتاج إلى أن يعيش ويعوض عن كل ما يفعله بإنقاذ الآخرين من الخطر. شكر بطل رواية One Punch Man Garou لإنقاذ Genos and King خلال إحدى المعارك.