السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 61 كاملة بجودة عالية

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية...

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

“LIVE NOW” حصريا الان مشاهدة مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت yalla shoot

مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت، في قمة مباريات الجولة...

“Alkass extra” مجانا تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر عبر قناة beIN sports Max

تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا، يحتضن ملعب البيت قمة...

Overlord الموسم 4 الحلقة 13

مطبات

ستطلق Overlord الموسم 4 الحلقة 13، الموسم الرابع القوة الحقيقية داخل الأميرة رينر. كادت الحلقة السابقة بمثابة نهاية المحاربين البشريين في مملكة Re-Estize. لقد هرب معظم المحاربين من منطقة الحرب إلى مكان أكثر سلامًا. علاوة على ذلك، لا يزال التحقيق مع Dragon Lord غير مكتمل. لذا فإن الملك الساحر لا يزال خلف التنين اللورد.

 

 

جيش مملكة الساحر سيصل إلى القلعة في الحلقة القادمة. لكنها لن تكون معركة مثيرة لأن كل جيوش المملكة تقريبًا قد انتهى. علاوة على ذلك، فإن الحارس الشخصي لرينر هو خط الدفاع الأول والأخير ضد الملك الساحر. لكن هناك تكهنات بشأن دخول عامل المفاجأة في نهاية الحلقة. تحقق من المقالة أدناه لمعرفة المزيد من المعلومات حول الحلقة القادمة!

Overlord الموسم 4 الحلقة 13: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة 13 من الموسم الرابع من Overlord هو “The Witch Of The Falling Kingdom”. يبدو أن الأميرة رينر ستعرض بعض الحركات المذهلة في الفصل القادم من الأنمي. علاوة على ذلك، لابد أنها تخفي بعض القوى تحت بشرتها الجميلة الضعيفة. ومع ذلك، ليس من الواضح كيف تعلمت السحر في مملكتها ، لأنها مجرد أميرة عادية.

 

 

قد يكون السبب الأكثر احتمالا هو العامل الفطري أو الوقت الذي تقضيه مع ألبيدو. لذلك ربما تكون رينر قد استوعبت بعض السحر من ألبيدو عندما كانت تتجول معها في المملكة. عرض فيديو المعاينة الذي ظهر فقط لمحة عن حارس رينر الشخصي. علاوة على ذلك، كان يذهب كل شيء إلى الملك الساحر لحماية الأميرة.

ماذا حدث في الحلقة السابقة؟

بدأت الحلقة الثانية عشرة من الموسم الرابع من Overlord بتحقيق قناع Pandora المتعلق بـ Dragon Lord. ومع ذلك، لم تكن مملكة الساحر مليئة بالمعلومات المتعلقة بعدوه الجديد. أمر مرؤوسيه بالسماح له بالفوز مرة أخرى للحكم على جميع قدرات هذا الكيان الجديد بسهولة. ذهبت القوة السحرية لمملكة Re-Estize للقاء الأميرة قبل الحرب.

ومع ذلك، استخدم أعضاء فريق القوة السحرية الهجمات الجسدية والتعاويذ لإلقاء السحر على قائدهم. أراد جميع أعضاء الفريق الهروب من المملكة. ومع ذلك، لم يكن القائد جاهزًا، لذلك ألقوا بـ Mind Control على قائدهم. تحدى Brain Unglaus صراحة Cockytus في الحلقة السابقة. ومع ذلك، مات المحارب الشجاع بضربة واحدة فقط.

 

 

Overlord الموسم 4 الحلقة 13: Release Date

Overlord Season 4 Episode 13 ستصدر في 27 سبتمبر 2022. لا يزال المشجعون لا يفقدون الأمل فيما يتعلق بسقوط مملكة Re-Estize. الكيانات السحرية والإلهية تدين أفعال مملكة الساحر. لكن لا أحد يشارك في معركة بقاء الجنس البشري. لا تنسى الاطلاع على المقالات الأخرى في الأنمي الفخري على صفحتنا!

اقرأ المزيد: