الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام شاهد مسلسل peaky blinders الحلقة 4 الرابعة مترجمة

شاهد مسلسل peaky blinders الحلقة 4 الرابعة مترجمة

Peaky Blinders

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك مسلسل peaky blinders الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة مترجمة.

مسلسل Peaky Blinders إحدى أعظم المراجع في عالم المسلسلات، مع مرور الوقت أصبحت الفرقة الشعبية بقيادة توماس شيلبي واحدة من المفضلة لجميع المتابعين.

بعد أكثر من عامين من الانتظار بسبب وباء كورونا والأخبار المأساوية لوفاة هيلين مكروري التي تقمصت شخصية بولي جراي، ومع نهاية الجزء الخامس تعود ضواحي برمنغهام إلى الشاشة الصغيرة.

مسلسل peaky blinders الحلقة ٤ الرابعة

كان الخبر المحزن الأسبوع الماضي هو وفاة روبي، حيث جاء مرض السل لابنة تومي ومع ذلك فقد تومي أفكار الشتائم والتصوف ولام في حالتها الياقوت الذي كان يعتقد أنه ملعون، بينما كان يصرخ في الآلهة ويوعد ببناء نصب تذكاري من أجل إنقاذ روبي.

سيتم نشر الحلقة الرابعة من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders فور إطلاقها، تابعونا!

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل Peaky Blinders الموسم 6

سيتم بث الحلقة 4 الرابعة من الموسم السادس والأخير من “Peaky Blinders” يوم الأحد الموافق 13 مارس في تمام الساعة 9:00 مساءً. في المملكة المتحدة على شاشة قناة بي بي سي وان وسوف يكون متاحًا أيضًا عبر الإنترنت على BBC iPlayer.

يتم بث حلقة جديدة كل يوم أحد، وبالنظر إلى أن الإصدار الجديد يتكون من ستة أجزاء فإنه سينتهي في 3 أبريل 2022. وبعد فترة قصيرة من الانتظار سيكون متاحًا على Netflix .

أبطال مسلسل peaky blinders season الحلقة ٤ الرابعة

يشارك في بطولة مسلسل peaky blinders season الموسم السادس كيليان مورفي الذي يجسد دور تومي شيلبي، وفين كول الذي يؤدي دور مايكل جراي، وصوفي راندل التي اشتهرت بأداء دور أدا شيلبي، بالإضافة إلى الفنان بول أندرسون الذي يتقمص دور آرثر شيلبي، وهو من إخراج أنتوني بيرن.

هذا الموسم ليس نهاية المواسم، سيكون هناك المزيد من الأجزاء.

 

Exit mobile version