PUBG Mobile
PUBG Mobile

تم إصدار PUBG Mobile 2.0 Update Android APK اليوم وتتطلع قاعدة المعجبين إلى تجربة المحتوى الجديد. سيحصل كافة اللاعبين الذين يقومون بتنزيل التحديث قبل تاريخ 17 مايو على 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة Ultimate Trendsetter (ثلاثية الأبعاد)، قام المطورون بتحسين تجربة المستخدم الكلية بشكل كبير من خلال اضافة ميزات وتحسينات جديدة.

لماذا يجب عليك اختيار PUBG Mobile 2.0 Update APK

يأتي هذا التحديث بالعديد من الميزات والأحداث مما يجعله تحديثًا ثوريًا. أخيرًا يمكن للاعبي PUBG تنزيل أحدث إصدار 1 .9 تحديث مباشرة من Playstore والموقع الرسمي .

يمكنك أيضًا تنزيل التحديث التجريبي التالي 2.0 من الرابط أدناه. كما يوفر ملاحظات تصحيح PUBG Resistance والميزات والتعديلات وروابط التحديث المباشر لمستخدمي Android و iOS. يرجى قراءة هذه المقالة بعناية والاستمتاع بالميزات الجديدة للعبة PUBG.

ستصدر BGMI و PUBG التحديث 2.0 للإصدار العالمي في 16 مايو 2022. يتضمن التحديث الجديد 2.0 مجموعة من الأسلحة الجديدة، والجلود، والخرائط، والأحداث، والأوضاع المختلفة.

PUBG Mobile 1.9.0 تحديث Apk-Player Unknown’s Battlegrounds (PUBG) هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة PUBG Corporation. تم إصداره في الأصل كإصدار تجريبي مغلق لأجهزة Android في الصين في 4 ديسمبر 2017 وتم إصداره بالكامل في 9 مارس 2018. وقال مطورو اللعبة إنهم يخططون لإصدار اللعبة على iOS ومنصات أخرى. تعتمد ألعاب PUBG Mobile على لعبة الكمبيوتر الشخصي التي تحمل الاسم نفسه.

حول التحديث الجديد لـ PUBG Mobile 2022

PUBG Mobile 2.0 Update Android APK هو النسخة المحمولة من PlayerUnknown’s Battlegrounds. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تم تطويرها من خلال Tencent Games و PUBG Corporation.

صدرت اللعبة في مارس 2018 وأصبحت مشهورة وتبدو سخيفة مقارنة بألعاب FPS الأخرى. تأتي شعبية هذه اللعبة بسبب طريقة لعبها البسيطة هذا الى جانب أنها تسبب الإدمان. إنها لعبة باتل رويال وهي بالفعل اللعبة الأكثر شعبية في هذا النوع.

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر ألعاب battle royale وهي تمنحك فرصة أن تكون آخر لعبة. تعتمد اللعبة على معركة ملكية حيث يتنافس 100 لاعب في معارك الجزيرة.

تقدم اللعبة مجموعة مختلفة من أوضاع اللعب مثل Solo و Duo و Squad و Fire Team وغيرها. يمكنك فتح ملابس وشخصيات وأشياء أخرى مثيرة لشخصيتك. هذه اللعبة متاحة على أجهزة Android و iOS.

PUBG Mobile 1.9.0 Update Apk هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مليئة بالإثارة حيث يقاتل اللاعبون حتى الموت. يجب على اللاعبين المشاركة في المعارك في الجزر النائية والبحث عن أسلحة وعناصر أخرى للبقاء على قيد الحياة أثناء مطاردة الأعداء.

تقدم اللعبة تجربة قتالية واقعية تتيح للاعبين إطلاق النار واستخدام هجمات المشاجرة ورمي مجموعة متنوعة من الأسلحة.

معلومات حول PUBG Mobile

التطبيق تحميل PUBG Mobile 2.0 APK
حجم الملف 389 ميجا بايت
احدث اصدار الإصدار 2.0
نسخة أندرويد Android 7.0+
مطور شركة PUBG ، KRAFTON
آخر تحديث 12 مايو 2022
فئة ألعاب

 

للتحميل اضغط هنا