رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي Queen of the South
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي Queen of the South Season 5 “ملكة الجنوب” خلال صيف 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأمريكي الشهير “مملكة الجنوب” Queen of the South Season 5، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون  متاحاً في بداية شهر أبريل 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الخامس من مسلسل “مملكة الجنوب” Queen of the South Season 5 سيكون من أهم الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي “كوين اوف ساوث” (Queen of the South)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الخامس.

وإنتظار المتابعين يعود سببه إلى نهاية الموسم الرابع منه، بعد أن أبرمت تيريزا صفقة مع الغوغاء الروس، ليصبح المصير مجهولاً مما يبدو أنهم سيظهرون كخصم رئيس في الموسم الخامس.

ماذا سيحدث بعد أن أبرمت “تيريزا” الصفقة ؟

بعد عودة جيمس في نهاية الموسم الرابع ملطخاً قميصه بالدماء، ويحمل رسالة : “إنهم قادمون من أجلك”، مع عدم الإفصاح عن الشخص القادم سواء “روس” أو “إدارة مكافحة المخدرات” أو “عدو”، مما سيؤثر مكان جيمس أيضاً في مؤامرة الموسم الخامس.