Resident Evil Infinite Darkness الموسم الثاني
رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الياباني Resident Evil Infinite Darkness
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الياباني Resident Evil Infinite Darkness Season 2 “الشر المقيم” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الياباني الشهير “الشر المقيم” Resident Evil Infinite Darkness Season 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون  متاحاً في بداية صيف 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل “الشر المقيم” Resident Evil Infinite Darkness Season 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل الياباني “الشر المقيم : الظلام اللانهائي” ( Resident Evil Infinite Darkness)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

“غيسون” و “شين ماي” أثنين من الشخصيات الجدد

بخلاف ما قدماه “غيسون” و “شين ماي” وعن دورهم في أحداث القصة فكان لابد أن نذهب إلى الوراء لمعرفة ماضيهم القاسي، مما نشاهد “غيسون” قائد فرقة “ماد دوغز” وهي الفرقة التي أرسلتها الولايات المتحدة برفقة فرقة أخرى للسيطرة علي الحرب الأهلية بدولة “Penamstan” مما وهناك نشاهد “غيسون” وأعضاء فرقته مالا يمكن توقعه علي الإطلاق علي الرغم أنه بات يعرف باسم “بطل Penamstan، ولكن ما رأه “غيسون” وأعضاء فرقته التي قامت بالانتحار واحداً تلو الأخر خلق بجيسون صدمة نفسية جعلته يعاني منها بمجريات أحداث المسلسل هو و “شين ماي”.