رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي Selling Sunset
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي Selling Sunset Season 5 خلال عام 2023.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأمريكي Selling Sunset Season 5، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً في النصف الأول من عام 2023.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الخامس من مسلسل Selling Sunset Season 5 سيكون من أهم الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2023.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الخامس من المسلسل الأمريكي (Selling Sunset)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الخامس.

قصة مسلسل Selling Sunset

وتدور أحداث سلسلة Selling Sunset العقارية حول مجموعة من الوسطاء النخبة من مجموعة Openheim Group الذين يبيعون أفخم العقارات الجديدة للأثرياء في لوس أنجلوس, وتتكثف الدراما عندما ينضم عميل جديد إلى الفريق.

ويبيع وكلاء العقارت في مجموعة “أوبنهيم” للسمسرة حياة الرفاهية للزبائن الأثرياء في “لوس أنجلوس”، وتزداد حدّة التوتر مع انضمام وجه جديد للفريق.

وفقا للتقرير المنشور على موقع “tv series finale” كريشيل سوسي، كريستين كوين، مايا فاندر، ماري فيتزجيرالد، هيذر يونغ، دافينا بوتراتز، رومان بونيت، جيسون أوبنهايم وبريت أوبنهايم تظهر في الموسم الثاني من سلسلة العقارات، ولكن من غير المعروف ما إذا كانوا سيعودون جميعا للموسم الثالث، أو وفقا للتقرير الذي نشر في “tv series finale”.

بالإضافة إلى ذلك، تنضم الممثلة الأمريكية الدولية جيسيكا ألبا إلى عالم Netflix بالفيلم الجديد Trigger Warning، وفقًا للتقرير المنشور على موقع “Hollywoodreporter”، فإن تحذير الزناد يدور حول المحارب (ألبا)، الذي يرث شريط جدها ويواجه معضلة أخلاقية بعد معرفة الحقيقة وراء موتها المفاجئ.

موعد مسلسل Selling Sunset

حددت الشركة المنتجة لمسلسل Selling Sunset عن تاريخ الإصدار وهو : 20 يناير 2023.