برنامج شارك تانك مصر
برنامج شارك تانك مصر

برنامج Shark Tank Egypt الحلقة التاسعة، يعتبر Shark Tank Egypt برنامج مصمم لاكتشاف المبدعين ورجال الأعمال، البرنامج يتم تقديمه من قبل الصحفية منى الشاذلي وبواسطة إدارة الاتصالات.

الاشخاص المشاركين في المسابقة لديهم الفرصة لعرض أفكارهم التجارية على لجنة الحكم، تقيم لجنة الحكم الأفكار وتحديد الأفكار التي من المرجح أن تنجح.

تم عرض Shark Tank Egypt منذ 4 فبراير عام 2023 وقد بثت بالفعل 7 حلقات، يمكن للمتابعين المشاركة في البرنامج من خلال تسجيل المشاركات عبر الإنترنت، من خلال هذا البرنامج تتاح الفرصة للجمهور لاكتشاف الأفكار التجارية وزيادة الفرص في النجاح.

موعد بث برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

يشمل البرنامج المخترعين ورجال الاعمال من كافة أرجاء العالم مما يمنحهم الفرصة لتقديم المشاريع وكسب الاستثمارات المتوقعة، سيعرض المشاركون أفكارهم ومنتجاتهم إلى لجنة متخصصة في جميع المجالات.

لجنة الحكم في برنامج Shark Tank Egypt

تشمل لجنة الحكم مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة، ومنهم أحمد السويدي الرئيس لشركة السويدى إلكتريك، وهيلدا لوكا، المنشئ والمدير التنفيذي لشركة MITCHA، ورجل الأعمال محمد منصور وعبدالله آرت نيوز، استقبلت منى الشاذلي لجنة تحكيم Shark Tank Egypt في برنامج “معكم” المذاع على قناة “cbc” لتتناقش فيه عن تجربتهم في البرنامج، لجنة التحكيم مسؤولة عن التقييم وتقديم الملاحظات لكل رجال الأعمال الذين يعرضون الافكار التجارية، بالإضافة إلى ذلك سوف يقررون من هم رجال الأعمال الذين ستتاح لهم الفرصة لتلقي الاستثمارات منهم، لجنة التحكيم الموقرة ملتزمة بإيجاد رجال أعمال واعدين لديهم أفكار عمل مميزة تستحق الاستثمار فيها.

مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank

سيتمكن المتابعين من مشاهدة حلقة ممتعة من برنامج Shark Tank Egypt على قناة CBC، ستلقي المذيعة الصحفية منى الشاذلي كلمة أمام لجنة تحكيم البرنامج لتناقش فيه تفاصيل البرنامج، يتوفر البرنامج لأول مرة بإصداره العربي ويمكن متابعته بترجمة ايجي بيست.