Spy x Family

انتهى موسم Spy X Family 1 في 24 ديسمبر بالحلقة 25 قبل دقائق قليلة من العرض الأول الدولي للحلقة الأخيرة أصدرت TOHO Animation مقطع فيديو ترويجيًا خاصًا للموسم 2 وفيلم الأنيمي الأصلي القادم.

أكد الفيديو أن كلاً من Spy X Family الموسم الثاني والفيلم سيصدران في عام 2023 صورت PV لوحات المانجا المتحركة من قوس Great Cruise Adventure الشهير مع تعليقات صوتية من قبل الممثلين الصوتيين والتي تتيح للمشاهدين معرفة أن كلا المشروعين قيد التنفيذ بالفعل.

Spy X Family Season 2 

تم الإعلان عن هذين المشروعين خلال Super Stage في Jump Festa 2023 ومع ذلك فإن PV جديدة تمامًا إلى جانب مقتطفات من التمثيل الصوتي من Takuya Eguchi و Saori Hayami و Atsumi Tanezaki ، الممثلين الصوتيين لـ Loid و Yor و Anya على التوالى يُظهر الفيديو فقط اللوحات من بداية Cruise Arc.

لا يتوفر الكثير من المعلومات من الفيلم باستثناء ما كان معروفًا بالفعل في Jump Festa 2023 في حين أن القصة ستكون أصلية فإن Mangaka Tatsuya Endo ستشارك بشكل وثيق في الإنتاج تم إتاحة عمل فني ترويجي من الفيلم فقط للجمهور حتى الآن.

غطى الموسم الأول من Spy X Family 38 فصلاً بما في ذلك الفصول الثلاثة الأولى من The Imperial Scholars Mixer arc.

يتبع هذا القوس قوس Great Cruise Adventure وهو أطول قوس في المانجا حتى الآن ويتألف من 14 فصلاً يور هي نجمة هذا القوس حيث كان واجبها تجاه بلدها وحبها لابنتها الموضوعين الرئيسيين.

يُظهر الفيديو بداية هذا القوس حيث يطلب Loid من Yor الخروج في موعد ثم أخذ Anya في الرحلة البحرية لاحقًا.

تتفاجأ أنيا بحجم السفينة بينما تغضب في نفس الوقت من عدم قدرة لويد على التصرف بشكل طبيعي سيلاحظ المشاهدون أن يور مفقودة من هذا المشهد، وذلك بسبب تواجدها في جزء مختلف من السفينة مع زملائها.