Tales Of Demons And Gods ح 403
Tales Of Demons And Gods ح 403

Tales Of Demons And Gods ح 403..!! بدأ كل من Wu و Nie و Xiao عملية البحث عن الكنز هذه كمغامرة فردية. ولكن الآن، وصلت أقوى شياطين عشيرة الشياطين إلى المكان، ويقاتلون جميعًا للحصول على الكنز. لكن المسار لن يكون سهلاً. علاوة على ذلك، في الفصل 403 من Tales Of Demons And Gods، لا أحد على علم بالفخ داخل المجموعة. لذا ربما سيطلبون من ني الذهاب إلى الداخل والعثور على الكنز. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

في المخطط القادم، سيقوم Nie أخيرًا بفك تشفير التمثال الأخير، والذي سيفتح الباب أمام الكنز. ومع ذلك، ستجعله مركز الجذب، وسيبدأ الجميع في التساؤل عن هويته. الآن يحتاج إلى توخي الحذر لأن تلك الوحوش يمكن أن تقتله في أي وقت.

الفصل 403: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لا شك أن ني سوف يكسر الصفيف، وسوف يذهل الجميع بمعرفته ومهاراته. لن يفاجئ سون لي لأنه كان يتوقع حدوث ذلك. لكن عليهم الآن أن يقرروا من سينزل للعثور على الكنز. سيقترح الله الضعيف عليهم أن يجمعوا قواهم وينزلوا. في البداية، سيفكر الجميع بجدية في هذا العرض ولكنهم سيقبلونه قريبًا.

 

 

لكن يتعين على ني وشياو ووو البقاء في حالة تأهب. إنهم يعلمون جيدًا أن هؤلاء الشياطين يمكنهم قتلهم في أي وقت. لذلك هم بحاجة إلى البقاء معًا وتوفير طاقتهم من أجل قتالهم. إلى جانب ذلك، يحتاج شياو وني إلى تنمية الطاقة الشيطانية لإخفاء هويتهم الحقيقية. ومع ذلك، يشك سون لي في أن شيئًا مختلفًا مع ني ويقرر التحدث معه. هل هذا يؤدي إلى وحي واسع النطاق؟

خلاصة سريعة!

في الفصل 402 من حكايات الشياطين والآلهة، كان ني خائفًا من Son Li Huo حيث تساءل عما إذا كان بإمكان Son Li اكتشاف أن Nie لا ينتمي إلى عشيرة الشياطين. بصرف النظر عن هذا، اعتقد ني أنه لا يستطيع القتال مع هؤلاء الأسياد الثلاثة، والذي كان مجرد طلب موتهم. لذلك تحدث إلى شياو واقترح عليها مغادرة المكان في أسرع وقت ممكن عندما وجدت ملاذًا لطيفًا. هذا لأنه لا يريدها أن تموت في خطر. لكن شياو رفض مغادرة ني وقال إنهم جميعًا يموتون معًا بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف.

تساءل ني عن التماثيل. أثناء قتال هذه الوحوش، درس معظم التماثيل، ولم يبق الآن سوى واحد. لكنه كان خائفًا من فك تشفير النظام الأساسي الأخير. هذا لأنهم سيقتلونه ورفاقه بمجرد كسر المجموعة. على الرغم من ذلك، ظل في حالة ذهول عندما اندلعت حريق هائل باتجاه ني. لكن Son Li أنقذه، مما أعطاه فكرة أن Son Li سيحميه حتى يحصل على كنزه. في هذه الأثناء، كان سون لي يفكر في ني وموهبته وأراد أن يجعله منضبطًا.

الفصل 403: تاريخ الإصدار

يتعين على Nie البقاء في حالة تأهب والاستمرار في المضي قدمًا للعثور على الكنز في Tales Of Demons And Gods Chapter 403. سيتم إصداره في 31 أكتوبر 2022. يمكنك الإمساك به على الصفحات الرسمية لـ The Tales Of Demons And Gods. ابقوا متابعين. سوف تبقيك مطبات على اطلاع دائم.

على جميع تحديثات هذا هنا فقط.

اقرأ المزيد: