the beginning after the end
the beginning after the end

يتساءل الجميع عما إذا كانت Windsom ستساعد آرثر أم لا. يمكن أن يكون هذا معروفًا فقط في الفصل 146 الجديد من the beginning after the end .

يقرأ المعجبون كل حلقة من مسلسل The Beginning After The End على أمل رؤية شيء جيد يحدث لـ Arthur. لكن حتى الآن كل آمالهم تذهب سدى.

في الواقع يواجه آرثر مشكلة أعمق ولا يبدو أن هناك أي طريقة للخروج منه. فقط من أجل مصلحتهما يرغب Dawsid و Blaine في إرسال آرثر إلى شخص ما إنهم لا يضحون بـ آرثر فحسب بل يعرضون أمتهم بأكملها للخطر.

لكن الفصل الأخير كشف عن Windsom في النهاية الذي قد يساعد ابننا الصغير على الهروب من المجلس.

تاريخ الإصدار الرسمي المؤكد لفصل TBATE 146 هو الجمعة 20 مايو 2022 يمكنك قراءة الفصل الجديد على موقع Tapas media الرسمي.
سيؤدي جدول الإصدار المتزامن للفصل إلى تغيير وقت بثه لمواقع مختلفة لذلك إليك الجدول الزمني الذي تحتاج إلى اتباعه.
  •  توقيت المحيط الهادئ: 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (20 مايو)
  • التوقيت المركزي: 12:00 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا (20 مايو)
  • التوقيت الشرقي: 1:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (20 مايو)
  • التوقيت البريطاني: 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش (20 مايو)
  • التوقيت الأوروبي: 7:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (20 مايو)
  • التوقيت الهندي: 10:30 مساءً بتوقيت الهند (20 مايو)

ملخص الفصل 145 من TBATE

يبدأ الفصل السابق من TBATE بملاحظة آرثر وجود عدد كبير جدًا من الغربان المحيطة بالقلعة يشم شيئًا مريبًا لذا يحاول التعمق في الأمر يرى آرثر أربعة رؤوس معلقة على الأسوار والتي تبين أنها رينولدز وأليس وإليانور وتيسيا فجأة يستيقظ ويدرك أنه كان حلما يدخل علي الزنزانة ويسلمه رسالة أرسلها ألدوين.

يحذر ألدوين آرثر من أنه ليس لديه متسع من الوقت لأن المجلس يحاول تأطيره هو وسينثيا جودسكي بتهمة الإرهاب في الرسالة أخبر ألدوين كذلك أنه تنصت على المحادثة بين Dawsid و Blaine وأنهم يخططون لإرسال آرثر إلى شخص ما على قيد الحياة. أخيرًا طمأن ألدوين آرثر بشأن سلامة عائلته.

يأتي بيرون لمرافقة آرثر إلى المجلس ويخبره أنه سيعامل عائلته بنفس المعاملة التي فعلها مع شقيقه لوكاس يسخر منه آرثر بقوله إنه يحاول محاربة طفل يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا.

يقول آرثر إن شقيقه كان مجنونًا قتل الأبرياء واختار الجانب المظلم من غرفة المجلس حيث تجري محاكمة سينثيا جودسكي، يسمع آرثر أنه حُكم عليها بالإعدام العلني إنه يشعر بالفزع تجاهها والآن حان وقت محاكمة آرثر.

قرر المجلس أخذ لقب آرثر باعتباره ساحرًا إلى جانب جميع الفوائد التي تأتي معه ثم أمر Dawsid بوضع آرثر في السجن حتى إشعار آخر. يسأل عن سيلفي الذي يغضب منه جلوديرا ويخبره أن يكون ممتنًا لأنه نجا من حياته ثم يشرح ألدوين لآرثر أن فقدان حقوقه بصفته ساحرًا يعني أنه لا يمكنه الاحتفاظ بسيلفي بعد الآن.

يُعاد آرثر إلى زنزانته ويبدأ في التحدث إلى شخص ما، يخبر الشخص آرثر أنه يبدو أنه كان يتوقعه فيجيب عليه آرثر بأن الوقت قد حان. ينتهي الفصل 146 من TBATE مع تحول ذلك الشخص إلى Windsom.