شاهد فيلم The Killers of the flower moon مدبلج ايجي بست egybest وماي سيما

فيلم The Killers of the flower moon مترجم وكامل على ايجي بست egybest وماي سيما.. يعد فيلم “The Killers of the Flower Moon” فيلمًا أمريكيًا قادمًا من إخراج مارتن سكورسيزي وإنتاج ليوناردو دي كابريو وجوديا جاستنيس. تتبع القصة سلسلة من جرائم القتل التي تحدث في ولاية أوكلاهوما في عشرينات القرن العشرين بعد اكتشاف النفط على أرض القبيلة. ومن المقرر عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي بنسخته في مايو 2023، وهو من أكبر الميزانيات التي تم إنفاقها على فيلم تصوير في أوكلاهوما. يشارك بطولة الفيلم النجوم: ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وليام بيلو وغيرهم. بدأ تطوير الفيلم في مارس 2016 حيث فازت شركة إمبيرتف إنترتيمنت بحقوق التعديل على الكتاب، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في صالات السينما في 6 أكتوبر 2023.

ملخص فيلم The Killers of the flower moon:

صُوِّر فيلم “Killers of the Flower Moon” في عام 2021، وهو فيلم أمريكي مستوحى من رواية الكاتب David Grann التي تحمل الاسم نفسه. تدور قصته حول سلسلة جرائم قتل تقع في ولاية أوكلاهوما في أوائل العشرينات، بعد اكتشاف النفط في تلك المنطقة. وعندما يتم قتل أعضاء قبيلة الأوساج بطريقة غامضة، يقوم الرائد الفيدرالي جيه. إدجار هوفر بالتحقيق في القضية. يقود طاقم العمل الممثلان ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، ويتمنى المخرج مارتن سكورسيزي أن يحظى هذا الفيلم بنجاحات سابقة لأعماله الأخرى، كما أنه بميزانية صنع تبلغ 200 مليون دولار، فإنه يعتبر الفيلم الأغلى في تاريخ تصوير الأفلام في ولاية أوكلاهوما. يمثل هذا الفيلم التعاون السادس بين الممثل ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي، والحادي عشر مع الممثل روبرت دي نيرو. يتوقع عرض فيلم “Killers of the Flower Moon” لأول مرة في مهرجان كان السينمائي بنسخته.

شخصيات فيلم The Killers of the flower moon:

يتناول فيلم The Killers of the flower moon قصة قتل أعضاء قبيلة الأوساج في العشرينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو من إخراج المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، وكتابة ديفيد جران. يشارك في بطولة الفيلم نجوم كبار، منهم جورج كلوني وروبرت دينيرو، بالإضافة إلى ليوناردو دي كابريو الذي يعاون سكورسيزي للمرة السادسة. ومن المتوقع أن يشارك دي نيرو في الفيلم ليكون التعاون الحادي عشر بينه وبين سكورسيزي. يعد فيلم The Killers of the flower moon من الإنتاجات المكلفة، إذ بلغت تكلفته 200 مليون دولار، وهو المبلغ الأكبر الذي تم إنفاقه على فيلم تصوير في ولاية أوكلاهوما. ويتوقع أن يتم إصدار الفيلم في عام 2024.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا