Tidal Premium

حتى لو لم تكن من عشاق الموسيقى فإن Tidal Premium الأرخص هو بديل ممتاز لـ Spotify أو Apple Music . إنه لا يقدم نفس المستوى من جودة الصوت، يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن الفنانين المفضلين لديك يحصلون على تعويض جيد. يقدم Tidal أفضل الأسعار للفنانين في عالم البث المباشر.

تطبيق Tidal Premium

Tidal هي خدمة بث موسيقى متميزة. تم إطلاقه في عام 2014 ، لكنه لم يصل إلى خطوته حتى عام 2015. لقد فعل ذلك بتركيز فريد على الفنانين، وتقديم معدلات دفع أعلى، والعمل مباشرة مع الموسيقيين لتطوير محتوى حصري.
في الواقع يمتلك Tidal العديد من الفنانين مثل Jay-Z و Beyonce و Rihanna و Jack White و Madonna و Daft Punk وغيرهم.
تتجلى هذه الأسهم الصغيرة في مقاطع فيديو حصرية من وراء الكواليس وإصدارات ألبومات مبكرة وحفلات بث مباشر للمنصة.
تحتوي خدمة البث نفسها على خطتين منفصلتين: Tidal Premium و Tidal HiFi. الأول يشبه Spotify والأنظمة الأساسية الأخرى، حيث يتوفر أكثر من 60 مليون أغنية بسرعة 320 كيلو بت في الثانية عبر AAC للبث مقابل رسوم شهرية.
تم إطلاق Tidal HiFi في عام 2017 ويستهدف المستمعين ذوي المعايير الأعلى لجودة الموسيقى. إنه أغلى ثمناً لكنه يقدم ملفات موسيقى مصادق عليها بجودة رئيسية عند 96 كيلو هرتز / 24 بت لبعض (ولكن ليس كل) محتوياته.

لا توجد خدمات بث موسيقى أخرى تقدم هذا على الرغم من أن ما إذا كان عشاق الموسيقى العادي يحتاجون إليه أم لا فهذه مسألة أخرى.

كيفية استخدام تطبيق Tidal Premium

يحتوي Tidal على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام على تطبيق الهاتف المحمول وتطبيق سطح المكتب وإصدار Web Player المستند إلى المتصفح.

يتم تشغيل التطبيق في قسم ” الصفحة الرئيسية ”  والذي يعرض المحتوى المميز والموسيقى التي تم تشغيلها مؤخرًا. بالتمرير لأسفل، سترى أيضًا المسارات الموصى بها وقوائم التشغيل المنسقة والمزيد.

القسم التالي المسمى Explore ، هو المكان الذي ستنتقل إليه لاكتشاف الفنانين والأغاني الجديدة. يمكنك التصفح حسب الفنان والنوع وقوائم التشغيل والحالات المزاجية والأنشطة وغير ذلك.

أحد أفضل الميزات هنا هو قسم Tidal Rising، وهو طريقة رائعة للعثور على فنانين صاعدين من مختلف البلدان حول العالم.

بصرف النظر عن ذلك لديك أيضًا مناطق البحث ومجموعتي  والتي لا تحتاج إلى شرح إلى حد ما. لاحظ أن مجموعتي لا تسمح لك بتحميل الموسيقى الخاصة بك على الرغم من أنه يمكنك تنزيل المقطوعات للتشغيل في وضع عدم الاتصال.

بمجرد اختيار أغنية يمكنك إرسالها إلى جهاز آخر وإضافتها إلى قائمة التشغيل ومشاركتها والمزيد. على الرغم من أنه يمكنه البث إلى العديد من الأجهزة إلا أن بعضها يدعم صوت HiFi عبر Tidal Connect .

في التطبيق، هناك أيضًا خيار لعرض أرصدة الأغاني التي تعد أقوى بكثير من معظم الأنظمة الأساسية الأخرى. إنها طريقة رائعة للعثور على موسيقى مماثلة بواسطة المنتج أو الملحن بدلاً من الفنان. غالبًا ما تكون هذه هي أفضل طريقة لاكتشاف الموسيقى التي تناسب ذوقك.

تحميل تطبيق Tidal Premium

هل يستحق Tidal Premium كل هذا العناء؟

قد يكون من الصعب الالتزام بخدمة اشتراك موسيقى واحدة لكن Tidal يستحق المحاولة على جهازك المحمول أو الكمبيوتر. على الرغم من أنه لا يمتلك نفس قاعدة المستخدمين مثل اللاعبين الكبار في الصناعة، إلا أنه يطابقهم أو يتفوق عليهم بعدة طرق أخرى.

سيحتوي الكتالوج الذي يضم أكثر من 60 مليون أغنية على أي شيء قد ترغب في الاستماع إليه. بفضل العلاقات القوية مع الفنانين  قد يكون Tidal أيضًا المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الاستماع إلى ألبومات جديدة لفنانين مشهورين مثل Jay-Z و Beyonce.

تعد تجربة استخدام التطبيق والعثور على موسيقى جديدة رائعة أيضًا بفضل قوائم التشغيل المنسقة وصفحات تسجيل المسار المحسّنة وإبرازات Tidal Rising. حالات الغياب الوحيدة الملحوظة هي البودكاست (على الرغم من وجود عدد قليل من المدونات الصوتية الأصلية من Tidal) وبعض الميزات الاجتماعية.

 للتحميل اضغط هنا