مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض حلقات الموسم الثالث من المسلسل المصري “أبو العروسة” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض المسلسل المصري “أبو العروسة”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه يعرض عبر قناة dms كل أسبوع من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثالث من “أبو العروسة”، سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة المنتجة” لإصدار الموسم الثالث من المسلسل المصري (أبو العروسة)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثالث.

تدور احداث مسلسل أبو العروسة في بيئة اجتماعية مناسبة لجميع أفراد الأسرة وجميع الأعمار، ولها لمسة كوميدية لطبيعة الأسرة المصرية، لهذا السبب، يرغب الجمهور في تعلم كل شيء جديد عن سلسلة أبو العروسة، حيث أنها تحتوي على سلسلة من القصص التي تؤثر على العائلات المصرية.

ويضم مسلسل أبو العروسة نخبة من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، وصفاء الطوخي، نرمين الفقي، ولاء الشريف، أحمد صيام ومحمد عادل. مدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، وسيد رجب والعديد من الوجوه الجديدة.