أحمد حلمي يحكي قصة كفاحه ليتزوج منى زكي بعد محاولات فاشلة بالثانوية العامة
اجتماعي - مطبات 

تصدر الفنان أحمد حلمي, محركات البحث بعد استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”, مع المذيعة إسعاد يونس, بعد ما صرح عن رسوبه في الثانوية العامة, وعلاقته بالفنانة منى زكي.

قال الممثل أحمد حلمي من خلال لقائه مع إسعاد يونس, أنه أعاد الثانوية العامة 3 مرات متتالية, وكان يعيش في المملكة العربية السعودية, وكان يدرس مادة تسمى الرياضة الحديثة, وعندما عاد إلى مصر, ووجد في حينها تلك المادة التى لم تدرس في التعليم المصري, وهو ما جعله يتصعب من المنهج المصري.

وأكد حلمي, أن حصل علي مجموع 48% في الثانوية العامة بعد سقوطه المتكرر, حتي تخرج من كلية تربية فنية خصوصا أن كان يحب الرسم للغاية.

وأضاف إلى أنه بدا يبحث بعدها عن شقة, التي سيتزوجان بها, إلى أن وجد شقة في منطقة المعادى, : “شعرت وقتها أني حبعدها عن أهلها في المهندسين, وتفاجات بصديق بيكلمني عن شقة في منطقة حلوة” .

ووضح أحمد حلمي : “كنت معجب بمنى زكي كممثله قبل أن أعمل في المجال كممثل, وكنت وقتها أعمل مخرجا”, مؤكدا أن أحد أعمالها الفنية.

علي غرار علاقته بزوجته منى زكي, قال : “كنت بحط الكتب علي الكوميدينو, علشان لما بتروح عن والدتها بنام مكانها, عشان بتنام في الجنب الحلو, كنت بحط الكتب في كل حته حتى جوا العربية, وبرضه مفتحتش الكتب, عشت حالة من السكوت, وكنت ببص علي السقف وبتفرج علي التلفزيون”.