أنمي Bleach
أنمي Bleach

أصدر Studio Pierrot أخيرًا معاينة الحلقة 12 من Bleach TYBW والتي من المقرر إصدارها في 27 ديسمبر 2022 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان على تلفزيون طوكيو.

ستكون الحلقة التي تحمل عنوان ” كل شيء ما عدا المطر يونيو الحقيقة ” متاحة للبث حصريًا في الولايات المتحدة على Hulu بالإضافة إلى ذلك سيكون متاحًا للبث المتزامن في بلدان محددة خارج الولايات المتحدة عبر Disney + نفس الشيء متاح للبث على عضوية Ani-One Asia Ultra و Netflix في بلدان محددة.

أنمي Bleach الحلقة 12 الثانية عشر

كشفت معاينة Bleach TYBW الحلقة 12 بعنوان كل شيء ما عدا المطر يونيو الحقيقة عن لقطات من الحلقة القادمة والتي تلمح إلى ظهور إيشين شيبا وماساكي كوروساكي ، وريوكين إيشيدا، وكانا كاتاجيري، وكيسوكي أوراهارا.

إلى جانب ذلك تم الكشف عن معاينة للحلقة على الموقع الرسمي لـ Bleach TYBW وأظهر كيف أن قائد الفرقة 10 ، Isshin Shiba ، عند عودته إلى Gotei 13 قرر عدم تضمين مظهر Quincy في تقريره يبدو أنه مهتم بـ Quincy، نظرًا لأنه يريد مقابلتها مرة أخرى لشكرها بشكل صحيح.

كشفت المعاينة أيضًا كيف تم تعيين والدة ريوكين إيشيدا لمعرفة من كاتاجيري أن ماساكي كوروساكي ساعد روح ريبر لمحاربة أجوف كان هذا مخالفًا تمامًا لأساليب كوينسي، ولهذا السبب كانت والدة ريوكين غاضبة من ماساكي.

ستشهد الحلقة أيضًا إصابة ماساكي بالمرض حيث يستعد جسدها لتطوير ثقب مجوف قد يكون هذا بسبب بلاك هولو الذي عضها في الليلة السابقة أثناء الحادث عند رؤية هذا ستحمل ريوكين أختها إلى الخارج، وهو الوقت الذي ستظهر فيه إيشين شيبا.

الحلقة القادمة ستركز على العلاقة بين Uryu و Ichigo يعرف المعجبون أن إيشين شيبا يتزوج من ماساكي كوروساكي لكن في السابق لم يتم الكشف عن أن ماساكي هو ابن عم ريوكين إيشيدا والذي تم تعيينه للزواج معه.

لقراءة المانجا أنقر هنا