1070 Manga One Piece
1070 Manga One Piece

سيهاجم لوفي بشراسة Lucci في الفصل 1070 من ون بيس لم يركز الفصل السابق كثيرًا على القتال لذا أعتقد أننا سنتعلم المزيد عن المعركة في الفصل التالي.

استحوذت الفوضى التي تحدث في Egghead الآن على انتباه البحرية كيزارو سيكون هناك في أي وقت أنا سعيد للغاية لرؤية ما سيحدث عندما يظهر هناك قد يدخل في معركة بين قبعات القش.

سيحاول كل من البحرية و CP0 الآن كل ما في وسعهما لمنع Vegapunk من مغادرة الجزيرة ستصبح المعركة أكثر صرامة على لوفي لأن السيرافيم سوف يطيع الآن CP0 يمكننا أن نتوقع بعض الإكتشافات الرئيسية في الفصل التالي أيضًا.

سيصدر الفصل 1070 من مانجا ون بيس يوم الأحد ، 25 ديسمبر 2022. لم يتم تسريب عنوان الفصل بعد.

لم يتم إصدار عمليات المسح الأولية للفصل 1070 من One Piece بعد تظهر عمليات المسح الأولية قبل يوم أو يومين من إصدار الفصل، لذا تأكد من العودة والتحقق.

1070 Manga One Piece

يصاب الجميع بالذعر بعد أن دمرت لوتشي أطلس لوفي يسأل لوتشي لماذا هو هنا يخبرهم Lucci أنها جزيرة حكومية وأن قبعات القش هم الذين لا ينبغي أن يكونوا هناك.

يحذر مرؤوسو Lucci Lucci من محاربة Luffy لأنه إمبراطور الآن، وسيحتاجون إلى إذن من أعلى لفعل أي شيء يرى لوفي أن أطلس يتأذى ويغضب لأنها تعطيها الكثير من الطعام.

يتعلم Akainu عن وجود Luffy على Egghead ويغضب كيزارو بالفعل في طريقه إلى Egghead أكيانو يأمر لوتشي بعدم الدخول في معركة مع لوفي.

بدأ Lucci و Luffy بالفعل في قتال بعضهما البعض لقد تحول Lucci إلى شكله المستيقظ الذي يشبه النمر يظهر Vegapunk في المختبر ويصيب بالصدمة لرؤية شكل Luffy (لقد تحول بالفعل إلى Gear 5).

يكشف Vegapunk عن عدم وجود فاكهة تحمل اسم Gum-Gum ويوضح كذلك أن شكله يشبه إله الشمس نيكا محارب التحرير، الذي تم محو وجوده من السجلات التاريخية.

يقول فيجابونك أن كل فاكهة شيطانية هي إمكانية التطور البشري التي يرغب بها شخص ما يوجد الأشخاص ذوو الثمار الشيطانية في بُعد مختلف بعد آخر مما كان يحلم به من قبلهم.