Spy x Family

يواصل الفصل 73 من Spy X Family قوس السيرك الأحمر حيث تم اختطاف حافلة مدرسة Anya من قبل مجموعة من الإرهابيين بينما كان والديها خارج البلاد. 

يركز هذا الفصل على محاولة Yuri Briar لتأمين الحافلة المدرسية الثانية وكيف يتصاعد الموقف مع حافلة Anya.

يحتوي الفصل 73 من Spy X Family على تعليقات أثقل على المناخ السياسي العالمي الحالي مقارنة بالفصول السابقة تم تقديم ابنة بيلي بيدي لأول مرة في هذا الفصل لكن الظروف المتعلقة بوفاتها مأساوية وصدمة. 

أنمي Spy X Family الفصل 73

يبدأ الفصل 73 من Spy X Family بتقديم ابنة بيلي الصغيرة بيدي اعتادت أن تكون جزءًا من حركة السيرك الأحمر وعلى الرغم من مخاوف والدها من انتقام الحكومة دافعت بيدي بجرأة عن حرية التعبير وما اعتقدت أنه صواب ومع ذلك فقد فقدت حياتها خلال رد الحكومة العنيف وهي مأساة غذت رحلة بيلي الخاصة مع السيرك الأحمر بينما يتذكر ماضيه، تتفاجأ أنيا بقراءة أفكاره.

في Papier Park، تمكن فريق الإنقاذ بقيادة Yuri Briar من إخضاع الإرهابيين وإنقاذ الرهائن من الحافلة الثانية ومع ذلك نظرًا لأن الأشخاص من الحافلة الأولى لم يتصلوا بزملائهم في الفريق خوفًا من التنصت على المكالمات الهاتفية فلا أحد من الطرفين على علم بمأزق الآخر.

يتم إطلاق النار على يوري في هذه العملية ويفقد جميع أعضاء السيرك الأحمر الذين كانوا حاضرين هناك حياتهم يعود الفصل 73 من Spy X Family إلى الحافلة الأولى، حيث تم تسليم أمر الموقف إلى ضابط SSS.

باستخدام مكبر الصوت يقوم ضابط أمن الدولة والأمن بإبلاغ الإرهابيين بأن رفاقهم في Papier Park قد تم القضاء عليهم وأن الرهائن قد تم تحريرهم إذا كانوا يرغبون في تجنب نفس المصير ، فعليهم الاستسلام.

يعطيهم الضابط حتى الفجر للنظر لكنه يأمر على الفور جنوده بالتحرك ويأمرهم بتقليل خسائر الرهائن إلى الحد الأدنى في هذه الأثناء بدأ الإرهابيون داخل الحافلة في الذعر ، واستسلم بيلي تمامًا.

لقراءة المانجا أنقر هنا