مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 237
مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 237

انتهى الفصل 207 من Jujutsu Kaisen بملاحظة كارثية حيث استخدم Kenjaku تلاعب Geto’s Curse Manipulation لتفجير أوزوماكي صغير مباشرة عبر معدة Yuki أعطت قدرة الصف الخاص على استخدام تقنية Reverse Cursed المشجعين الأمل في أنها ستشفى نفسها وتواصل القتال لحماية Tengen من العدو.

لكن المفسدين الذين تم تسريبهم حطموا توقعات القراء وكشفوا أن كينجاكو سيضمن انتصاره في هذه المعركة ويواجه أخيرًا الساحر الخالد الذي كان يستهدف أسلوبه اللعين لتنفيذ الخطوة التالية من خطته مع إصدار الترجمة الإنجليزية الرسمية ينقسم هذا المقال ويسلط الضوء على الأحداث الرئيسية للفصل 208 من Jujutsu Kaisen .

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 208

بدأ الفصل 208 من Jujutsu Kaisen ، بعنوان النجوم والنفط ، الجزء 4 حيث انتهى الفصل 207 وأظهر تشوسو بالصدمة وهو يصرخ بينما أصاب كينجاكو يوكي بجروح قاتلة ثم انتقل الفصل فجأة إلى ذكريات الماضي وهم جالسون في حانة ربما بفضل سيطرة Tengen على بنية حاجزه الفارغ كان كل من Yuki و Choso يرتديان الملابس الغربية بينما كان Tengen يعمل كساقي.

سأل يوكي تشوسو عما إذا كان لا يريد أن يكون هناك من أجل يوجي لأن لوحة الموت ذكرت في وقت سابق أنه يخاطر بنفسه من أجل مستقبل أخيه الأصغر. دفعه هذا إلى التساؤل عما إذا كانت تعتبره إنسانًا على الإطلاق والتفكير في الوقت الذي أيقظه فيه كينجاكو وماهيتو لأول مرة.

كان مظهر إسو وكيتشيزو الشبيه باللعنة يعني أنه لن يتم قبولهما أبدًا من قبل البشر، مما دفع تشوسو إلى اتخاذ قرار بأنهم سيعيشون كلعنات إلى جانب قتل العديد من الأشخاص في شيبويا، حملت لوحة الموت نفسها أيضًا مسؤولية وفاة أشقائه الصغار بكى تشوسو، مشيرًا إلى أنه اختار الطريق السهل للخروج، حزينًا على أنه لو اختار أن يعيش كإنسان فربما احتفظ بالحق في الوقوف إلى جانب يوجي.

عاد Jujutsu Kaisen الفصل 208 إلى الوقت الحاضر حيث أظهر Choso يستعد لإطلاق عجلة غزل من الدم على العدو.

ولكن قبل أن يتمكن من إطلاق سراحه ، أخرجه تنجن بالقوة من الحاجز أعلن يوكي أن ساحة المعركة هذه كانت حيث انتهت حياة لوحة الموت كلعنة وأنه يجب أن يعيش مرة أخرى ولكن هذه المرة كإنسان.

لقراءة المانجا أنقر هنا