Spy x Family

تحمل الحلقة 25 من Spy X Family عنوان “الاتصال الأول” وسيتم إصدارها يوم السبت 24 ديسمبر 2022 الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي .

يمكن للمعجبين اليابانيين مشاهدة الحلقة القادمة على تلفزيون طوكيو، بينما يمكن للمشاهدين العالميين الاستمتاع بها على كرانشي رول .

موعد اصدار أنمي Spy X Family الحلقة 25

ستكون الحلقة القادمة متاحة أيضًا على Netflix، ولكن في مناطق محددة فقط من آسيا بالنسبة إلى الوقت المحدد للإصدار، سيختلف هذا حسب منطقتك الزمنية:

توقيت المحيط الهادئ: 8:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت المركزي: 10:30 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت الشرقي: 11:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 4:30 مساءً بتوقيت غرينتش
التوقيت الأوروبي: 5:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 10:00 مساءً بتوقيت الهند

أنمي Spy X Family الحلقة 25

بدأت الحلقة الثانية من Spy X Family في الأول من أكتوبر وبعد منحنا شهرين مليئين بالترفيه اقترب الموسم الأول من المسلسل رسميًا من نهايته مع الحلقة 25 ولكن كما تم التأكيد في Jump Festa 2023 فإن الموسم الجديد سوف في العام القادم مع فيلم جديد.

بالنسبة للحلقة القادمة، سيحقق Loid أخيرًا النجاح في مهمته حيث سيتمكن من الاتصال بديزموند لأول مرة تحقق من معاينة خاتمة الموسم في الفيديو أدناه للحصول على نظرة خاطفة رسمية على الحلقة 25.

تبدو Yor محبطة لأنها تعتقد أن Loid تحب فيونا، وبالتالي لم تعد بحاجة إليها بعد الآن لاحظ الجيران أنك قد ألقيت على يور وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن لويد تخونها.

يراقب Loid كل شيء من مسافة ويحاول استقرار كل شيء من أجل المهمة بالعودة إلى المنزل تلعب أنيا وبوند مع فرانكي.

يلتقي Loid مع Yor وكلاهما يذهبان إلى البار لتناول المشروبات تحاول Yor التحدث مع Loid فيما يتعلق بـ Fiona ، لكنها تشعر بالتوتر وتشرب كثيرًا قبل أن تعبر عن شعورها حيال الموقف.

توصلت Loid إلى استنتاج مفاده أن Yor تحبها ، لذا يقترح أن يتزوج الاثنان بشكل حقيقي مليئة بالأعصاب يور يركل Loid ويطرده.

لقراءة المانجا أنقر هنا