بسنت محمد
القبض علي بسنت محمد فتاة "التيك توك" بسبب نشرها فيديوهات فاضحة
بسنت محمد - مطبات 

قامت الجهات الأمنية في مصر بالقبض علي فتيات تطبيق التيك توك, حيث قامت بالقبض علي “بسنت محمد”, وذلك لاتهامها بنشر فيديوهات مخالفة للاداب المجتمع, ومما تسبب في ردود أفعال غاضبة بين رواد مواقع التواصل, بسبب ازدياد حالة الغضب ومطالبة القبض عليها تم إعداد الأكمنة وضبطها بالإسكندرية.

وقالت المصادر الامنية أن رجال مباحث الآداب العامة, ألقت القبض عليها في شارع الرمل بالإسكندرية, وذلك بسبب نشرها فيديوهات خادشة للحياء,وتنافي الآداب العامة, وتبين أن المتهمة قد تعمدت نشر هذه الفيديوهات والتي تنافي الآداب العامة بهدف الحصول علي نسبة مشاهدة عالية والآرباح المادية.

حيث تصدر أسم “بسنت” في الساعات الاخيرة بسبب تداول خبر القبض عليها نتيجة تقديم بلاغ ضدها للنائب العام, ولذلك لنشر فيديوهات المخلة بتقاليد المجتمع وقيمه من خلال تطبيق “تيك توك”.

من هي بسنت محمد
هي فتاة في العشرين من عمرها من مواليد مدينة الاسكندرية وتعيش حاليا في القاهرة وهي من مستخدمي تطبيق التيك توك, لتقدم برامج الرقص من خلال الاغاني الشعبية.

حيث لديها أكثرمن 400 ألف متابع علي موقع إنستجرام وحوالى 8 آلاف مشترك علي موقع يوتيوب, وهي لا تتابع سوى 12 شخص والذين يعملون في مهنة اليوتيوبر.

حيث قام أشرف فرحات, مؤسس “خليها تنضف”, بتقديم بلاغ للنيابة العامة ضدها والذي يتهمها فيه بخدش الحياء وهدم القيم الاخلاقية لدى المجتمع المصري.