الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

مسلسلات رمضان 2022.. قصة مسلسل محمد رمضان بعد طرح البوستر الدعائي له

مطبات

أوشك النجم محمد رمضان على الانتهاء من تصوير أحداث مسلسله الجديد المشوار، والذي انطلق تصويره في فبراير الماضي، ويشارك من خلاله في الماراثون الرمضاني المقبل 2022 .

يكثف رمضان التصوير لساعات عديدة تصل إلى 16 ساعة، وذلك من أجل الانتهاء من تصويره تماماً في أوائل شهر رمضان المبارك، وطرح مؤخرًا البوستر الدعائي للمسلسل، حيث ظهر خلاله منفردا عليه، ويحمل شنطة سفر، وهو ما يظهر قصته بشكل ملحوظ.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

تتسم قصة المسلسل بالاكشن و الساسبنس، يؤدي محمد رمضان شخصيه ماهر الذي يقع في غرام ورده ويتزوجها والتي تتقمص دورها دينا الشربيني ويدخل محمد في العديد من المشكلات بسبب تورطه في عالم الآثار الا أنه يتمكن من الهروب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

نشر رمضان مجموعة من الصور من كواليس المسلسل عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وكان المشاهدين يسألون بكثرة عن طبيعة الشخصية خصوصاً مع انتشار أنباء تفيد بأنه يعمل كسائق تاكسي في بداية الحلقات.

في الساعات القليلة الماضية بدأت منصة واتش إت بإطلاق البوستر الدعائي الخاص بمسلسلاتها خلال الموسم الرمضاني ومنها مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2022 عبر المنصة والتي رفعت شعار “رمضانك عندنا”

بطولة مسلسل المشوار

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم والفنانين من بينهم النجم محمد رمضان و النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد مجدي والفنان أحمد صفوت والفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان خالد أنور والفنان خالد كمال والفنانة ندى بسيوني والفنانة كارولين خليل والفنانة ندا موسى والفنانة ثراء جبيل والفنان محمود الليثي والفنانة حنان يوسف والفنان سارة عبد الرحمن والفنان محسن منصور والفنانة سما إبراهيم والفنان أحمد كمال والعمل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.