بدر بانون
بدر بانون
رياضة - مطبات

هاجم مدافع فريق الرجاء المغربي بدر بانون بعض الصحفيين، قبل سفره مع بعثة فريقه الرجاء المغربي  إلى جمهورية مصر العربية، لخوض مباراته أمام الزمالك في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان قد خسر الرجاء المغربي مباراة الذهاب التي اقيمت في الدار البيضاء بهدف نظيف، قبل أن تتأجل مواجهة الإياب التي ستقام في ستاد القاهرة إلى الرابع من شهر نوفمبر الحالي، بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء المغربي بـفيروس كورونا المستجد.

لحظة تتويج الأهلي بدرع الدوري و مشادة بين فضل وكهربا (فيديو)

بدر بانون مودعا ملعب الرجاء عقب الهزيمة من الزمالك.. لقطة مؤثرة

وأكدت تقارير أن لاعب الرجاء بدر بانون وقع عقود انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي المصري، كما صرح مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ إن موعد انضمام بانون لم يتحدد حتى الان، منتظراً حسم مصير مشوار فريقه في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال محاولة بعض الصحفيين في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء التحدث مع بدر بانون، قال اللاعب باللهجة المغربية: “تهنيت منكم” وهي الجملة التي تعني “تخلصت منكم”، في إشارة إلى رحيله عن الدوري المغربي.

وبدأ اللاعب بانون البالغ من العمر 27 عامًا مشواره الكروي بقميص الرجاء عام 2013، ولعب معارًا لصفوف فريقي الوداد الفاسي ونهضة بركان، قبل أن يواصل مشواره بصفوف الرجاء، حيث يعد أحد أبرز نجوم الفريق منذ عام 2015.