هنيدي شو

أعلن الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي عن أنتهاء من كافة التجهيزات لانطلاق تجربة التقديم التليفزيوني برنامج هنيدي شو الجديد والمنتظر تقديمه عبر قناة المحور المصرية.

وعبر الفنان المصري هنيدي عن سعادته الشديدة بالتجربة التليفزيونية الجديدة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: « بما إننا عملنا سينما وإعلانات والحمد لله كسرنا الدنيا بيكم.. فقلت أعمل برنامج ونكسر الدنيا أكتر.. (هنيدي شو).. استنوا المفاجآت والانبهارات.. حصرياً على قناة المحور الجمعة 22 أكتوبر».

تجربة الفنان محمد هنيدي التليفزيونية ليست هذه أول مرة له، وقد سبق له التعاون مع قناة المحور في برنامج «مسلساليكو» الذي تَمّ عرضه منذ سنوات من خلال شاشتها .

يشار إلى أنّ الفنانة ميرنا نور الدين أبرز المنضمين لبطولة مسرحية «سلام مربع» مع الفنان الشهير محمد هنيدي، التي من المنتظر عَرضَها يوم 26 من الشهر الجاري في موسم الرياض، على ان تستمر لمدة شهر كامل، المسرحية تأليف وإخراج خالد جلال، ويشارك في بطولتها كل من محمد هنيدي، ومحمد ثروت، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيمان السيد، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

اقرأ المزيد/