تصدرت قصة مانجا بوروتو الفصل الـ 77 مجركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، وهي من القصص الشيقة التي تتناول كيف يتصدى الجيل الحالي للحروب والأزمات التي تواجهه، وهو من المسلسلات التي حصدت جماهيرية كبيرة في الوطن العربي منذ بدء عرضه، وخلال السطور التالية، يقدم لكم موقع مطبات تسريبات مانجا بوروتو الفصل 77.

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 77

تم تسريب بعض الأحداث الهامة من مانجا بوروتو، أحد أشهر القصص الخاصة بالرسوم المتحركة، ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة تسريبات مانجا بوروتو الفصل 77 من هنا 

مانجا بوروتو الفصل 77

لم يتم إطلاق الفصل الجديد من مانجا بوروتو، ولكن التسرييات كشفت أن الأحداث وصلت إلى ذروتها، حيث شهد الفصل السابع والسبعين العديد من الأسرار، حيث تصدرت القصة محركات البحث منذ الإعلان عن تسرب بعض الأحداث الشيقة والمهمة.

قصة مانجا بوروتو

تعد قصة مانجا بوروتو من اشهر القصص في العالم، حيث يتناول مانجا بوروتو قصة قرية تبحث عن عصر من السلام بعد أن عاشت سنوات عديدة من الصراع، وقام السكان ببناء المباني العالية بالإضافة إلى بناء قطار سريع، من اجل تطوير القرية وتحديثها، ومن هنا يظهر بوورتو وهو الابن السابع ل، الهوكاغي، حيث يقوم بتسجيل نجله في أكاديمية لنينجا، وبعد مرور وقت قصير يستطيع الطفل خطف الأنظار إليه.

تسريبات مانجا بوروتو

مانجا بوروتو يناقش قصة جديدة ومختلفة، وهي قصة نجل ناروتو بوروتو، الذي يلتحق بعالم الننيجا، وهو العصر التي أصبح بوروتو الهوكاجي السابع، وتشهد القصة العديد من الأحداث التي تصب جميعها في دائرة الحفاظ على الأبناء من العيش في الحروب والدمار الذي عاش فيه آبائهم.

اقرأ أيضا: تسريبات مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم

اقرأ أيضا: مانجا بوروتو Boruto الفصل 283

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الجديد حول تسريبات مانجا بوروتو الفصل 77، كما عودناكم في موقع مطبات، فإننا نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري على مصتنا، ويمكنكم مشاهدة كل ما يخص عالم المانجا من خلال موقعنا، تابعونا في المقالات المقبلة.