تصدرت قضية مقتل دحام الشمري محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وهي قضية أشعلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية، حيث تم قتل المخرج السعودي دحام الشمري في جريمة أثارت غضب الشعب السعودي، حيث تم سفك دمائه على يد مواطن آخر بدم بارد، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات تفاصيل مقتل دحام الشمري كاملة.

تفاصيل قضية مقتل دحام الشمري كاملة

تم مقتل المخرج السعودي دحام الشمري في قضية تصدرت عناوين الصحف، حيث لم يعتاد الشعب السعودي على انتشار مثل هذه الجرائم في المجتمع، حيث أقدم مواطن سعودي على قتل المخرج بدم بارد بعد أن أطلق البندقية إليه ثم أطلق وابلا من الرصاص عليه، وذلك بعد أن وقعت مشاجرة بينهما، ولفظ الشمري أنفاسه الأخيرة بمجرد إطلاق النار عليه.

قضية مقتل دحام الشمري

ألقت قوات الأمن السعودية القبض على الجاني وهو حمد العبيه، حيث اعتقلته القوات ووقف أمام المحكمة يدعي بإفادته، وانتهت القضية بالحكم بالإعدام على الجاني، وذلك خلال يوم 7 يوليو 2022.

اقرأ أيضا: التفاصيل كاملة لـ قيام مغنية تركية شهيرة بقتل حبيبها والتخلص من جثته بمساعدة والدها !

اقرأ أيضا: سبب جريمة فتاة اربد التي قتلت 3 من أفراد عائلتها بالأردن

قاتل دحام الشمري

تم توجيه تهمة القتل العمد على حمد العبيه في قضية مقتل المخرج السعودي الشهير دحام الشمري، حيث تم تحويله إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، ولكن تم تأجيل تنفيذ العقوبة حتى تكمل الابنة سن الرشد حتى تطلب العقوبة من القاتل، ولكن في النهاية تم تنفيذ الحكم على حمد الذي يقطن بمحافظة الخبر.

هل توفيت والدة حمد العبيه قبل الحكم عليه؟

كشفت صحف محلية أن والدة حمد العبيه، المتهم بقتل دحام الشمري قد توفيت قبل الحكم على نجلها بالإعدام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تفاصيل قضية مقتل دحام الشمري كاملة، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة حول جريمة مقتل المخرج السعودي دحام الشمري، وهي جريمة هزت الرأي العام في السعودية، حتى تم تنفيذ حكم الإعدام عليه في النهاية.