حنين حسام
حصرياً .. مقطع فيديو حنين حسام يتسبب في حبسها بالسجن لمدة 10 سنوات
اجتماعي - مطبات 

يدور في أذهان الكثير من الناس عن سبب حبس حنين حسام، فتاة “التيك توك” tik tok وطالبة في كلية الآثار جامعة القاهرة، مما كانت ترتدي الحجاب في أول ظهورها، وأصدرت محكمة الجنايات، الحكم علي حنين حسام بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات ودفع غرامة مالية قيمتها 200 ألف جنيه مصري.

وأكدت مصادر أمنية مصرية، بأن فتاة “تيك توك” حنين حسام، كانت مختبئة عند أقاربها في محافظة القليوبية، في حين أصدرت محكمة الجنايات حكم غيابي بالسجن المشدد.

وظهرت حنين حسام في مقطع فيديو يتراوح مدته 23 دقيقة، فجر اليوم الثلاثاء، قالت إنها تتلقى العلاج وتبرئ نفسها من الاتهامات الموجهة إليها والتي صدر بموجبها حكم قضائي بالسجن.

الاتهامات الموجهة

وجهت مجموعة من الاتهامات المنافية للأخلاق ومبادئ المجتمع المصري لفتاة “التيك توك “ حنين حسام، أبرزها استغلال الفتيات بأشياء منافية للأخلاق واستغلالهن من خلال البث المباشر، بالإضافة إلى تلقى حوالات بنكية من تطبيق التيك توك مقابل نشر الفيديوهات التي تحرض الفتيات علي الفسق واستغلال الفتيات المراهقات لنشر الفجور عبر البث المباشر والاتجار بالبشر من خلال البث المباشر، مما حكم عليها بالحبس لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيق وبعد التحقيق 10 سنوات مع السجن المشدد.