سبب القبض على البلوجر بسمة حجازي ومحمد حسام
سبب القبض على البلوجر بسمة حجازي ومحمد حسام

يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر عن سبب القبض على البلوجر بسمة حجازي ومحمد حسام بعد أن انتشر اسمهما على الكثير من المواقع الالكترونية خلال الساعات الماضية، ويحرص موقع مطبات على متابعة ما يهم القارئ العربي في شتى المجالات سواء في الفن أو الرياضة والسياسة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على سبب القبض على البلوجر بسمة حجازي ومحمد حسام .

سبب القبض على البلوجر بسمة حجازي ومحمد حسام

حيث صرحت المحامية “هدى عبد الوهاب” على الصفحة الرسمية لها على الإنترنت أن الجهات الأمنية ألقت القبض على وردة و بسة وأمرت بحبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق في التهم المنسوبة إليهم، ومنها الإنضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة .

وأوضحت خلال هذا المنشور إلى أن النيابة أمرت بحبس كلاً من البلوجر محمد حسام الدين والشهير ببسة والبلوجر بسمة حجازي الشهيرة بوردة لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات وتم توجيه إليهم تهمة نشر أخبار كاذبة والإنضمام إلى جماعة إرهابية .

حيث أعلنت الجهات الأمنية عن تلقيها بلاغات تؤكد أن بسمة حجازي تنشر أخبار كاذبة وأنها ضمن أحد أفراد جماعة إرهابية، وقررت النيابة العامة حبس محمد حسام الدين بسة أيضاً لانضمامه لجماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوى على أخبار ومعلومات كاذبة.

حيث ظهرت البلوجر بسمة حجازي الشهيرة بوردة في إحدى الفيديوهات على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك وهي تنشر أخبار كاذبة، وتمتلك وردة عدد كبير من المتابعين من شتى أنحاء العالم، وذلك بسبب الفيديوهات التي تنشرها دائماً والتي تستعرض من خلالها أحدث الأزياء و أنواع الميكاب بالإضافة إلى الفيديوهات الساخرة ، إلا أنها خلال الأيام الأخيرة بدأت في نشر أخبار كاذبة وهذا هو السبب في القبض عليها.

اقرأ أيضاً: