سبب وفاة الاعلامي سيد موسى
سبب وفاة الاعلامي سيد موسى

سبب وفاة الاعلامي سيد موسى ، سؤال بدأ يطرحه الكثير من المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي، وتستمر النيابة العامة في التحقيق في وفاة المراسل سيد موسى وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن الذي تعرض لحادث أليم بطريق المنزلة، وأمرت النيابة بسرعة استكمال التحريات حول هذه الواقعة.

سبب وفاة الاعلامي سيد موسى

حيث شهد الطريق الجديد “المطرية بورسعيد” حادث تصام سيارتين وهو ما تسبب في وفاة الصحفي السيد أحمد موسى الذي وصل إلى مستشفى الزهور ببورسعيد جثة هامدة نتيجة الغرق.

كما نتج عن الحادث إصابة كلاً من محمد حامد موسى أبو الخير، ابن عم الصحفي سيد موسى، ورامي إبراهيم الحسيني، وهم الآن يتلقون العلاج في مستشفى الزهور كما تم إصابة خالد محمد حسني 35 عام وهو يتلقى العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.

وفاة المراسل التليفزيوني سيد موسى في حادث

وتعيش محافظة بورسعيد حالة من الحزن الشديد بعد خبر وفاة الإعلامي السيد موسى الذي راح ضحية الحادث الأليم، على الطريق الجديد للمطرية بورسعيد، كما شهد الحادث أيضاً إصابة 3 آخرين من أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن.

وبعد انتشار خير الحادث على عدد من وسائل الإعلام والصحف على الفور انتقل النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، ومعه عدد من أعضاء الحزب للإطمئنان على حالة المصابين وتقديم العزاء في الإعلامي سيد موسى.

حيث تعد حوادث الطرق من أكثر ما تعاني منه مصر خلال الفترة الماضية، وهي تتسبب أيضاً في الكثير من الخسائر البشرية والمادية، وأمرت النيابة العامة سرعة التحقيق في هذا الحادث حتى تتأكد أنه حادث غير مقصود، وتم دفن الإعلامي سيد موسى وسط حضور عدد من القيادات الأمنية وأعضاء حزب مستقبل وطن.

اقرأ أيضاً: