شهد العنزي
شهد العنزي

شهد العنزي انستقرام، انتشر اسمها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وهي تعد من أشهر الفتيات على وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام، لاقت على إعجاب ومتابعة عدد كبير على الإنترنت ، إلا أنها خلال الشهور الأخيرة اشتد عليها المرض الذي كاد أن يقضي عليها وبدأت تظهر في شكل على غير المعتاد، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل والمعلومات عن شهد العنزي.

حقيقة وفاة شهد العنزي

وترددت الكثير من الأنباء خلال الساعات الأخيرة عن وفاة شهد العنزي مما أثار تساؤل الكثير من المتابعين على صفحات التواصل الإجتماعي، وبدأ البعض يتساءل عن إذا كان هذا الخبر صحيحاً أم لا.

وقد صرح أحد المقربين لـ شهد العنزي أنها تعرضت للموت بصورة مؤقتة وتم انعاشها ورجعت مرة أخرى إلى الحياة.

شهد العنزي انستقرام

ونشر أحد المقربين لـ شهد العنزي على صفحتها على الانستجرام لتشكر متابعيها على السؤال عليها ومتابعة حالتها الصحية، وأكدت أنها توفت وفاة مؤقتة إلا أن الفريق الطبي المعالج لها قام بـ انعاشها لتعود إلى الحياة من جديد، وأشارت إلى أنها لو لا يتم انقاذها لكانت توفت على الحال، وأشارت إلى أنا في غيبوبة وتحتاج إلى الدعاء كثيراً.

ووجهت صديقتها رسالة إلى الشامتين في مرض شهد العنزي وقالت الصحة نعمة من عند الله والمرض والموت لا شماتة فيهم .

ما هو مرض شهد العنزي

ويبحث الكثير من متابعي شهد العنزي عن نوع المرض التي تعاني منه، فقد صرح أحد أصدقائها على أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها شهد هو اضطراب في عضلة القلب وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تعاني منها شهد بهذا المرض الذي اصابها فجأة، وطلبت من متابعيها الاستمرار في الدعاء لحين أن تفيق من الغيبوبة.

اقرأ أيضاً: