هنا الزاهد
صور .. هنا الزاهد برفقة زوجها "كريم فهمي" تثير الجدل باللون الأحمر
كريم فهمي - مطبات 

نشر الفنانة “هنا الزاهد” زوجة الفنان كريم فهمي, صور تجمعها ب“دانيا البناوي”, وذلك خلال تواجدهم في إحدى المناطق السياحية في أثناء العطلة الصيفية .

حيث ظهرت دانيا البناوي وهنا زاهد, بصورة وهن يرتدين ملابس جذابة باللون الاحمر, وأطلت الفنانة “هنا الزاهد” بفستان مكشوف في منطقة البطن, بالتناسق مع تنورة أسود اللون, ووضعت مكياجا هادئا وتركت شعرها الاشقر الطويل, ونشرت “هنا” الصورة علي حسابها الشخصي علي “إنستجرام”, قائلة : “في حب الأحمر”, وقام الفنان كريم بالمزاح, وعلق علي منشوره قائلا : “وأنا بقول الأهلي بيكسب ليه”, ووضع “إيموجي” قلوب حب للتعبير عن محبته لهما .

 

وشاركت الفنانة هنا الزاهد, صورة أخرى تجمعها مع زوجها كريم فهمي, علي حسابها الشخصي في علي “إنستجرام”, ومن ناحية أخرى قامت بشكر متابعينها الذين كتبو لحن الأغنية تعبيرا عن محبتهم لها, ونشرت ستوريز لها تذكر كل الاسماء الذين شاركو الأغنية, مع عرض الفيديو مدمج بصورة شخصية لهم .

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد, مشاركتها مع الفنان محمود حميدة في فيلم الغسالة, والذي سوف يعرض قريبا, بالمشاركة مع الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي .

وقبل يومين حرصت علي توثيق لحظتها برفقة زوجها كريم فهمي, والذي شهد لقائهما في مطعم لتناول السوشى, وفي إحدى المطاعم الشهيرة, ونشرت صورة لهما علي إنستجرام, وكان الفنان كريم فهمي يرتدي كمامة طبية, لتعلن تواجدهما معا لتناول السوشي .