غادة عبد الرازق، فنانة مصرية شهيرة، تصدرت محركات البحث خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها الانفصال عن زوجها هيثم زنتيا، مدير التصوير، وهو الرجل الـ 12 في حياة غادة عبد الرازق، وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل عودة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لزوجها بعد الطلاق.

عودة غادة عبد الرازق لـ هيثم زنتيا

كشفت صحف محلية، أن الفنانة غادة عبد الرازق عادت لزوجها هيثم زنتيا، مدير التصوير مرة أخرى، وذلك بعد مرور أيام قليلة من إعلانها الطلاق والانفصال عنه، حيث أكدت المصادر انتهاء الخلافات بين الزوجية، وأن الانفصال لم يكن رسميا.

كما قال مدير التصوير هيثم زنيتا، إنه عاد لزوجته الفنانة غادة عبد الرازق مرة أخرى، وذلك بعد وقوع خلافات وصفها بالبسيطة بينهما، مؤكدا أن الانفصال لم يكن رسميا، بل كان مجرد انفصال مؤقت، وأن المياه عادت لمجاريها مرة أخرى.

هيثم زنيتا يعلق على عودة لـ غادة عبد الرازق

في وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق قد تصريحات لـ ET بالعربي أنه تم  انفصالها رسميا عن هيثم زنيتا مدير التصوير، مؤكدة أن الطلاق تم في هدوء.

قضية وفاء مكي التي أبعدتها عن الفن.. لماذا دخلت السجن وعانت من الجوع؟

ورفضت غادة عبد الرازق وقتها، أن تكشف عن أسباب الانفصال، ليتفاجئ الجمهور بعدها بأن هيثم قد ألغى متابعة زوجته غادة عبد الرزق، ولكنه لم يلغي متابعة ابنتها روتانا.

غادة عبد الرازق تتزوج 12 مرة

يشار إلى أن هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تزوجا بعد قصة حب كبيرة خلال عام 2020، وذلك خلال تصوير مسلسل سلطانة المعز، الذي حقق شهرة واسعة وقت عرضه في رمضان من هذا العام.

غياب غادة عبد الرازق عن الساحة الفنية في رمضان 2022

ومن المقرر أن تتغيب الفنانة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني المقبل 2022، مؤكدة أنها ستعيد الوضع لفترة ما وتبتعد عن الساحة الفنية لفترة مؤقتة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث عرضنا لكم متابعينا كل التفاصيل الخاصة بـ غادة عبد الرازق تعود لزوجها بعد طلاق لعدة أيام.

نجيب ساويرس يتهم 6 إعلاميين بـ التطبيل.. وردود صادمة منهم | خناقة شوارع